الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ننشر نص رسالة دلال عبد العزيز لـ سمير غانم

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 04:51 م
دلال عبد العزيز وسمير
دلال عبد العزيز وسمير غانم

كشفت مصادر داخل المستشفى التي تخضع الفنانة دلال عبد العزيز للعلاج بداخلها، عن رسالة خاصة وجهتها إلى زوجها الراحل الفنان سمير غانم.

ودخلت "دلال" في غيبوبة منذ أكثر من شهرين، ولكن ظلت روحها متشبثة بشريك حياتها، الذي فارق الحياة عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد19.

استطاع فيروس كورونا، أن يفرقها عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم، إلا أن روحها باتت متعلقة به وتشعر بغيابه، لتتغلب أحيانًا على مرضها وحينما تستعيد وعيها تظل تتساءل عن حالة زوجها سمير غانم، ليبقى قلبها في عالم آخر منشغل بزوجها الراحل.

يبحث الجمهور، خلال الفترة الماضية، عن حالة الفنانة دلال عبد العزيز بسبب طول مدة مرضها وعدم علمها بما يجري حولها، وخاصة بعد غياب قطعة من قلبها مثلما كانت تصف زوجها في الكثير من الحوارات التلفزيونية.

رسالة دلال عبد العزيز لـ سمير غانم

أكدت عدد من المصادر داخل المستشفى الخاص الذي تخضع الفنانة دلال عبد العزيز للعلاج داخلها، أنها تتساءل دومًا عن حالة الفنان سمير غانم، ولم يستطيعوا الرد عليها إلا أنهم يخفون نبأ وفاته بسبب حالته.

وكتبت دلال عبد العزيز رسالة خاصة لسمير غانم جاءت كالآتي: «إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض».


حالة دلال عبد العزيز 

تدهورت الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز خلال الفترة الماضية، وذلك بعد دخولها غرفة العناية المركزة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، لتتعافى منه إلا أنها ظلت تُعاني من تلك الإصابة التي انهكتها كثيرًا.

الجدير بالذكر، أن الفنانة دلال عبدالعزيز ترقد في العناية المركزة منذ ما يقارب الشهرين، حيث تُعاني من أعراض ما بعد كورونا، وتحتاج إلى الأوكسجين بكميات كبيرة، وهو ما يستلزم وضعها على الأجهزة التي تساعدها على هذا الأمر.

ads
ads