الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لترتيب دولابك.. أحدث صيحات ملابس صيف 2021

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 02:28 م
هير نيوز


في فصل الصيف تحتاج الفتيات لترتيب دولاب ملابسهن، خاصة وانه يحتاج لمزيدا من الملابس الزاهية وإطلالات مختلفة، وهناك بعض الفتيات والسيدات لا يعرفن أحدث صيحات ملابس صيف 2021، والقطع الأساسية التي من المفترض أن توجد بدولاب الملابس.

تستعرض بوابة «هير نيوز»، أحدث صيحات ملابس صيف 2021، في إطار ما تقدمه للسيدات من خدمات:


 1- جاكيت الجينز القصير


يعتبر جاكت الجينز القصير، قطعة أساسية لا يخلو دولاب أي فتاة منها، خاصة في الجامعة والعمل، وهو قطعة تناسب المحجبات أو غير المحجبات على حد السواء، ويمكنك ارتداء الجاكت الجينز مع الفساتين الطويلة أو البناطيل الجينز أو البناطيل الرياضية لإطلالة مشرقة خلال اليوم.

2- بلوزة بنقشة الترتان



تعتبر البلوزات بنقشة الترتان أساسية، وهي من النقوش الكلاسيكية التي  يمكنك تنسيقها بحرية مع بناطيل الجينز وسنيكرز باللون الأبيض أو بوت الكاحل لإطلالة كاجوال وعملية، وتكون أجمل في الحفلات البسيطة.


3- ​الفساتين الطويلة

تعتبر الفساتين الطوبيلة قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، فهي من القطع التي تناسب السيدات في كل الأعمار، ويمكنك اختيارها بطبعات مختلفة لأناقة متميزة هذا االصيف، فضلًا عن أنها تناسب المحجبات وغير المحجبات.


4- الكارديجان الطويل


يعتبر الكارديجان الطويل الخفيف من القطع الأسايية التي تناسب مختلف المناسبات والسيدات والفتيات، ويمكن أن تقتنيه باللون الرمادي لإطلالة أنيقة، نسقيه مع بنطال جينز باللون الفاتح وتوب باللون الأسود، كما يمكنك أيضًا ارتداؤه بلون فاتح، مثل الكاكاو لكن نسقيه مع توب أبيض، ويصلح لمختلف الإطلالات أيضًا.


5- بليزر طويل بألوان نيود


يعتبر البليزر الطويل بألوان نيود من القطع التي تناسب فصل الصيف بشكل ممتاز، ويمكنك الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الألوان الفاتحة الجذابة وتنسيقه بأكثر من طريقة، سواء بارتداء بلوزة أو قميص أو توب أسفله، ويمكن أن يناسب مختلف الإطلالات، ويمكن تنسيقه مع حذاء رياضي أو كعب عالٍ لإطلالة كاجوال أو كلاسيكية.


6- سويت شيرت قصير


كما يتعبر السويت شيرت القصير قطعة مناسبة لمحبات بناطيل الخصر العالي، أو حتى التنانير بقصة الخصر العالي، وهو قطعة مناسبة للإطلالات غير الرسمية؛ لذلك يمكنك تنسيقها مع سنيكرز مريح.



7- بلوزة  بقصة V


ويمكنك تنسيق  بلوزة  بقصة V الخفيفة باللون الوردي الفاتح أو البيج،  مع البناطيل السكيني أو البناطيل الواسعة لإطلالة جذابة وأنيقة.

اقرأ أيضًا..


ads
ads