الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوني جذابة.. 6 أفكار لتنسيق «الجيبة البليسيه» لإطلالة أنثوية

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 11:19 م
هير نيوز

تعتبر الجيبة البليسيه، من الخيارات العملية للمرأة المحجبة حيث تُساهم في الحصول على إطلالة أنيقة بشكل سريع، كما تعتبر من القطع المميزة والرائجة، لكن بعض الفتيات لا يعرفن طرق تنسيقها لإطلالة أنثوية.

تقدم بوابة «هير نيوز»، أفكارًا لتنسيق «الجيبة البليسيه» لإطلالة أنثوية وجذابة.

 
1- الجيبة البليسيه باللون الأبيض

تعتبر الجيبة البليسيه باللون الأبيض، مميزة وتناسب مختلف الإطلالات والمناسبات، حيث يُعد الأبيض من أكثر الألوان التي تناسب الفصول الحارة حيث تمنحك الشعور بالتجدد والانتعاش، ويمكنك الحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية من خلال تنسيق الجيبة البليسيه باللون الأبيض مع توب باللون الأبيض وبليزر زهري مع حجاب باللون الأبيض أو بلون فاتح. 



2- الجيبة  البليسيه باللون البرتقالي الفاتح أو البيج
كما تعتبر الجيبة  البليسيه باللون البرتقالي الفاتح أو البيج، من الموديلات الأنيقة والرائجة في صيف 2021، ويمكن تنسيقها على بلوزة قصيرة باللون الأبيض أو الأسود أو الألوان المحايدة الفاتحة أو الداكنة، مع كوتشي أو حذاء بكعب عالي وشنطة مناسبة.



3- الجيبة البليسيه الداكنة
الجيبة البليسيه الداكنة تمنحك التألق حيث يمكن اختيار جيبة باللون العنابي الفاخر مع بلوزة باللون الأسود.

4- الجيبة البليسيه السوداء
يمكنك ارتداء جيبة  بليسيه باللون الأسود مع حجاب باللون الأسود وبلوزة بيضاء بطبعات ملونة، ستكونين أنيقة وجذابة بشكل كبير.


5- الجيبة  باللون الأخضر الزيتي الداكن
كما تعد الجيبة باللون الأخضر الزيتي الداكن من الألوان المفضلة لدى الكثيرات، ويمكن تنسيقها مع توب باللون الأبيض.



6- الجيبة  البليسيه الملونة
إذا كنت تفضلين الإطلالات الملونة والبارزة يمكنك اعتماد جيبة  بليسيه باللون الأزرق الفاتح، نسقيها مع تي شيرت أبيض مزينة باللون الأزرق والأحمر مع بلوزة جينز خفيفة وحذا رياضي باللون الأبيض وحقيبة جانبية حمراء لإطلالة شبابية غير مألوفة، أو يمكنك ارتداء جيبة بليسيه باللون الأزرق، وتنسيقها مع البيبي بلو او درجات الأزرق أو الأبيض.

كما يمكنك تنسيق الجيبة البليسيه باللون النيود او الوردي مع بلوزات قصيرة بيضاء أو ألوان مناسبة، للحصول على إطلالة مميزة وجذابة وتنسيقها مع الحذاء الرياضي أو الكعب العالي مع شنطة يد مناسبة ومتناسقة مع الألوان.

اقرأ أيضًا..

«لو فرحك بعد العيد.. ارقصي براحتك».. أجمل الأحذية الرياضية لـ2021

ads