الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكشمير والبرتقالي.. أبرز ألوان أحمر الشفاه لصيف 2021

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 08:53 م
هير نيوز

بعتبر الروج من الأساسيات في مكياج أي فتاة وهناك ألوان روج أو أحمر شفاه رائجة في كل موسم، وفي موضة صيف 2021، برزت بعض الألوان، ولا تعرف الكثير من الفتيات والسيدات موضة أحمر الشفاه.

تستعرض بوابة «هير نيوز»، ألوان أحمر الشفاه الرائجة في صيف 2021.


1- ألوان روج برتقالي

يعتبر لون روج برتقالي، هو لون مثير، تكتمل به أنوثة المرأة، سواء في أوقات النهار أو مناسبات المساء، سيمنح المكياج لمسة عصريّة مع ظلال عيون هادئة وتسريحات شعر مرفوعة أو متحرّرة متدلّية على الأكتاف، كما انه لون مميز يناسب جميع ألوان البشرة، ومختلف المناسبات.


2- أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي
يعتبر أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي، لون نقي بصيغة كريمية، يبدو لامعًا على الشفاه وينزلق عليها بمرونة وسلاسة، و يؤمن للشفاه الترطيب الفائق لساعات طويلة ويليق بجميع ألوان البشرة.

3- روج مرجاني
يعتبر لون روج المرجاني رائجا بدرجات متنوعة، لامعة، تعبر عن الجانب المرح في شخصية كل امرأة، يمنحها مكياج مشرقًا وزاهيًا في النهار والمساء ومختلف الإطلالات.

4- أحمر الشفاه البرونزي
يعتبر لون أحمر الشفاه البرونزي، من أبرز ألوان أحمر الشفاه الرائجة لموسم صيف 2021، درجاته تتنوع بين البرونزي الداكن إلى البنيّ الترابيّ الفاتح، يمنح الشفاه لوناً جذّاباً لنزهات الصيف في النهار وللأمسيات والسهرات. 

5- الروج المشمشي
استمتعي بتدرجات اللون المشمشي، سواء المطفأة أو اللامعة على الشفاه، العيون والخدود لإطلالات جماليّة ساحرة تفيض نعومة ورومانسية.

6-أحمر الشفاه الناري
يعتبر أحمر الشفاه الناري، من الدرجات المتميزة، تتمايل تدرجاته بين البرتقالي والمرجاني، وتضفي ألوانه على إطلالة المرأة الكثير من الحيويّة وتتناسب مع جميع ألوان البشرة.


7- اللون الكشمير 
تألقي بألوان روج كاشمير طبيعية، فهي أكثر أنوثة تبدو مناسبة لأوقات النهار، وفي فترات المساء، اعتمدي التدرّجات الحمراء الكلاسيكية.  
 
8- أحمر الشفاه المخملي
يمنح أحمر الشفاه المخملي، الشفاه مظهراً مخمليّاً، يليق بالبشرة البرونزية أو الملوحة بنغمات دافئة كتدرّجات الألوان الترابيّة، ويدوم أحمر الشفاه المخمليّ على الشفاه لساعات طويلة، لكن يجب تحديد الشفاه قبل وضع اللون لضمان ثباته لوقت طويل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads