الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طعنًا بالسكين.. زوج يقتل زوجته بسبب مصروفات المنزل بسوهاج

الخميس 08/يوليه/2021 - 12:55 م
هير نيوز

نشبت الخلافات العائلية بينهما كالنار في الهشيم، وتصاعد حد طلب الزوجة للطلاق ولجوئها لمنزل أهلها؛ وكل ذلك بسبب مصروفات المنزل، ليحاول الزوج التفاهم معها لتعود للمنزل، ولكنها رفضت وأصرت على الطلاق ليطعنها 6 طعنات متتالية ويقضي عليها.

توجيه تهمة القتل العمد للزوج

ألقت القوات الأمنية بسوهاج القبض على "أحمد. أ" البالغ من العمر 33 عامًا، وتوجيه تهمة القتل العمد لزوجته الحامل "بسمة. ح" البالغة من العمر 26 عامًا؛ بسبب مصاريف المنزل لتنتهي الخلافات بترك الزوجة لمنزلها ولجوئها لمتزل والديها، وطلبها للطلاق.

عاتبها باللين

حاول المتهم التفاهم مغ زوجته، وذهب لمنزل والديها، لكنه فوجئ بها تعامله معاملة سيئة لا تليق بعشرتهما؛ «فضلت اتصل بيها كتير بس هي حظرت رقمي، اتعصبت وحسيت إنها أهانت كرامتي، وقررت أراقبها»، ليراقب المتهم زوجته حتى شاهدها وهي تخرج من منزل والديها القابع بشارع الجمهورية بمركز طما في سوهاج، ليحاول عتابها باللين حتى تعود له، فعلى حد قوله أراد الاعتذار لها عما بدر منه فهو يحبها وأراد حل الخلافات بينهما ليعيش طفلهما الذي لم يرَ النور بعد بينهما.

استشاط غضبًا فقتلها بالسكين

تعقب أحمد زوجته في الشارع حتى وصلت لسوق الخضار، فظن أن الأمر قد أتى موعده واستوقفها كي يعاتبها، لكنها صدته من الاقتراب منها وصرخت لكي يلتف حولها المارة ويمنعوه عنها، ليستشيط غضبًا ويخرج سكينًا من بين طيات ملابسه وانهال عليها طعنًا، وتركها غارقة بدمائها وهرب «ضربتها بالسكينة لما صرخت ولمت عليا الناس، هى اللي رفضت ترجع البيت، أنا بحبها بس الظروف هي اللي صعبة ومحدش بيعيش حياته كلها في نعيم».

تحويل المجني عليها لمستشفى سوهاج العام

لحق الأهالي بالمتهم وألقوا القبض عليه، وسلموه لمركز الشرطة، التي أمرت بنقل المجني عليها لمستشفى طما العام، بعدما وجدوها في حال موت مطعونة بالصدر والبطن، واتضح أنها في حالة خطرة ليتم تحويلها لمستشفى سوهاج العام، ليعترف المتهم بإصابة المجني عليها بـ6 طعنات عقابًا لها على رفضها العودة للمنزل برفقته، كما أنها قطعت كل سبل التواصل بينهما.

الحبس 4 أيام

وتمت إحالة المتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads