الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب خلافات أسرية.. ضبط أعمام الطفلة «دولت» بتهمة تعذيبها بالحرق والسلخ

الخميس 08/يوليه/2021 - 11:50 ص
أرشيفية
أرشيفية

لم يشفع لها عمرها الذي لم يتجاوز الـ3 سنوات، ولا جسدها النحيل، ولا كونها بدون والدها وأمها، لينتقم عمها وزوجته منها بسبب الخلافات الأسرية، ويحرقوها في أجزاء متفرقة من جسدها بدعوى تأديبها، لتصل الطفلة «دولت» مستشفى بولاق الدكرور بالحيزة، في حالٍ يُرثى لها.

بداية الواقعة

كانت البداية بسجن والد الطفلة دولت في قضية مخدرات لتنتقل والدة الطفلة للإقامة بمنزل أسرتها وتركت طفلتها لأسرة زوجها، لتقيم معهم بمنزل العائلة، ليفرغ عمها وزوجته طاقة الحقد التي بداخلهم على جسد الصغيرة، وبدآ بتعذيبها بالنار وحرقها بأماكن متفرقة في جسدها.


وتلقى المقدم محمد طبلية، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من غرفة النجدة مفاده استقبال مستشفى بولاق بالجيزة، طفلة «دولت. أ.ح» تبلغ من العمر 3 سنوات، مصابة بعدة حروق متفرقة بأنحاء جسدها، مع والدتها.

تعرضت للتعذيب على يد أعمامها

وعلى الفور، انتقلت قوة من المباحث العامة للمستشفى؛ ليتم التأكد من صحة البلاغ، واتضح أن المجني عليها «الطفلة»، تعرضت للتعذيب ليتم تحرير محضر بالواقعة وأحيلا للنياية العامة والتي استمعت لشهادة والدة الطفلة والتي اتهمت شقيق زوجها وزوجته بتعذيب ابنتها، لتطلب النيابة تقريرًا وافيًا عن حال الطفلة، بالإضافة لتحريات المباحث حول الواقعة لفحص السبب وراء إصابات الطفلة.

الطقلة تروي القصة كاملة

التحريات أكدت صحة الواقعة، وأكدت ما قالته الأم، وأن الطفلة تعرضت للتعذيب الممنهج، فضلًا عن أن الطفلة أكدت أن من حرقها عمها وعمتها وزوجة عمها، وأنهم حبسوها داخل الغرفة وعذبوها بالملاعق الساخنة والشمع وأعواد الكبريت «بعد ما بابا اتحبس وماما خلتني أعيش في بيت جدي، عمي وعمتي ومرات عمي كانوا بيضربوني كل شوية، وبيعذبوني ويحرقوني، عمتي كانت بتسخن المعلقة وتحطها على جسمي وكنت بفضل أعيط واتحايل عليهم إني مش هتكلم تاني، وبرده كانوا بيعذبوني».


وبإعداد الأكمنة، تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين واقتيادهم لقسم الشرطة ببولاق الدكرور، وتحرير محضر بالواقعة ومواجهة المتهمين بما نسب إليهم؛ ليعترفوا بالواقعة بسبب خلافات أسرية مع والدة الطفلة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وطلبت استكمال تحريات المباحث.


اقرأ أيضًا.. 



ads