الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النائبة البرلمانية المتأهلة للأولمبياد في كرة الريشة: أحلم برفع علم مصر بطوكيو

الجمعة 09/يوليه/2021 - 10:46 م
النائبة هادية حسنى
النائبة هادية حسنى السعيد

قالت النائبة هادية حسنى السعيد، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المتأهلة لأولمبياد طوكيو في كرة الريشة، إنها فخورة بوصولها لأولمبياد طوكيو.

مشوارها الرياضي

وأشارت السعيد إلى أنها وصلت إلى الأولمبياد ثلاث مرات، ولكن تلك المرة الأمر مختلف؛ كونها أول برلمانية تشارك في أولمبياد طوكيو 2020-2021، ولديها الرغبة الشديدة لتشريف مصر في تلك الأولمبياد.

قالت إنها ستبلغ من العمر 33 عامًا نهاية الشهر الحالي، وأنها ستركز بشكل كبير على الدكتوراه، والتي تحتاج إلى بعض التركيز، وتلك الدكتوراه في سرطان الثدي.

دخولها الأولمبياد

وتابعت هادية حسني، خلال تصريحات تليفزيونية أن هناك ترشيحات لها بأن تقوم بحمل العلم خلال الأولمبياد، مشيرة إلى أنها لم تكن تحلم بهذا الأمر، وشرف لها حمل العلم، وتتمنى هذا الأمر.

وواصلت النائبة البرلمانية، أنها زارت الشرقية والدقهلية من خلال لجنة الشباب والرياضة التابعة لمركز النواب، وكانت وقتها في معسكر للتدريب، ولكنها قامت بالاستئذان لحضور الزيارة إلى الشرقية؛ لأن هناك عددًا من المشاكل في مراكز الشباب والنوادي في الشرقية، فحرصت على الزيارة لمساعدة الأهالي.

التدريبات

واختتمت السعيد، أنها كانت تتدرب في الصباح والظهيرة وليلاً، وفي الفترة الأخيرة كانت تتدرب مرة واحدة يوميًّا، ولكن في الوقت الحالي تتدرب ثلاث ساعات صباحًا ومثلها ليلاً.

اقرأ أيضًا.. 

ads