الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوسن بدر: «60 دقيقة» مليء بالإثارة والتشويق.. وهذه النجمة شبيهتي

السبت 10/يوليه/2021 - 01:52 م
الفنانة الكبيرة سوسن
الفنانة الكبيرة سوسن بدر

عبرّت الفنانة الكبيرة سوسن بدر عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل "60 دقيقة"، خاصة لما يغلب عليه من الإثارة والتشويق، مؤكدة أن معظم مشاهد العمل يتم تصويرها حاليًّا في بيروت.

نوعية المسلسلات ذات الـ9 حلقات

وأكدت بدر في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أن العمل من نوعية المسلسلات ذات الـ9 حلقات، والذي سوف يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية وعن أنها تجسد مرحلتين في العمل، موضحة بالقول: "إنها تجسد مرحلة الشباب الفنانة الشابة مروة الأزلي الموهوبة، والتي سعدت بالتعاون معها ومع فريق العمل ككل".


نجمة صاعدة

وأوضحت سوسن بدر عدم وجود أي جدل مُثار حول مروة الأزلي، خاصة بسبب الشبه الذي بينهما، وذلك بعد ترشيحها للدور، مشيرة إلى أنها فنانة صاعدة وواعدة ولديها ملامح قريبة من ملامحي وأنا صغيرة، وقد شاهدت عددًا من الأعمال الدرامية التي قدمتها وأعجبت بأدائها وحسها الدرامي وأتمنى لها كل الحب والتوفيق.

مسلسل السيدة زينب

وأضافت أنها بعد عودتها من بيروت ستقوم بالبدء في التحضيرات الخاصة بمسلسل السيدة زينب، المكون من 60 حلقة، وهو عمل درامي قوي.


اقرأ أيضًا.. 


جدير بالذكر أن الفنانة سوسن بدر قد شاركت خلال الموسم الدرامي في رمضان بعملين هو بين السما والأرض التي جسدت فيه شخصية فنانة كبيرة، ولكن أصبحت غير مرغوبة بسبب التقدم في العمر، كما أنها شاركت مع الفنانات روجينا في مسلسل بنت السلطان، وجسدت أيضًا شخصية قوية وهي والدة باسم سمرة الذي كانت تجمعه قصة حب مع روجينا، ولكن كانت سوسن لا تحبها، وتدبر لها المكايد طوال أحداث المسلسل.

ads