السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« لو أنتِ عروسة».. نصائح لتزيين غرفة النوم بديكور رومانسي

السبت 10/يوليه/2021 - 09:02 م
هير نيوز

تبحث الكثير من العرائس الجدد عن طرق اختيار وتزيين غرف النوم، والتي تعتبر الجزء الأهم في المنزل، حيث تختلف أذواق الناس انتباهها، خاصة مع تنوع الأفكار والتشكيلات والتصاميم.



وتقدم بوابة «هير نيوز» نصائح لاختيار وتزيين غرفة النوم لجو رومانسي للعرائس.

1- السرير
يعتبر السرير أهم جزء في غرفة النوم، لذلك يجب الحرص على تزيينه وترتيبه بشكل مميز.

2- مفرش السرير
لا يقل مفرش السرير أهمية عن أثاث الغرفة به يتحول السرير إلى قطعة جميلة تنم عن ذوق راقي لصاحبة الغرفة وتتنوع المفارش بأشكال ناعمة وراقية تظهر السرير في حلة رائعة تناسب العروسين.

3- ستائر الغرفة
لا تعتبر ستائر الغرفة قطعة تكميلية، وإنما ضرورة من ضروريات غرفة النوم لمزيد من الستر والخصوصية والجمال والأناقة في الغرفة ولأنها ضرورة مهمة يجب أن نعتني في اختيار القماش والتصميم المناسب لها والذي يتناسب كذلك مع أثاث الغرفة ولون الحائط والأرضية لكي نحقق تناغم وانسجام تام بين كل ديكورات الغرفة.



4- اللوحات الجدارية
تعتبر اللوحات الجدارية من الإكسسوارات التي يمكن للعروس أن تجهز بها غرفة النوم فهي تعطي لمسة جمالية رائحة للغرفة وخاصة إذا كانت على الجدار الخلفي للسرير

5- تزيين الكمودينو والتسريحة
كما أن تزين كمودينو أو تسريحة غرفتها ببعض الإكسسوارات الناعمة التي تبرز من جمال الغرفة من الأساسيات وتعطيها جواً خاصاً كباقة من الزهور أو شموع عطرية أو سلة من القش بها العطور ولكريمات أو سلة تضع بها العروس مشابك الشعر أو صندوق تضع به بعض المجوهرات وقطع العود والبخور.



6- الإنارة
الإنارة جزءًا أساسيا من تزيين الغرفة، يجب اختيار أبجورة مميزة تنتقيها العروس بعناية لتبرز جمال الكمودينو وكل ما كانت ناعمة أعطت أجواءً رومانسية.

7- التفاصيل
كما تمنح التفاصيل الشخصية تمنح الغرفة أجواءً من الدفء العائلي المميز والراحة.

8- جزء للعطور
خصصي جزء خاص من الرفوف لعرض العطور والعود والبخور الخاصة بك، ولا تنسى إشعال بعض أعواد البخور مرة يومياً للحفاظ على الرائحة الجميلة.



9- المصابيح
تعد المصابيح من الجوانب الهامة جداً في غرفة النوم، ليس فقط لأنها تضيء الغرفة، ولكن المصابيح الجانبية الأنيقة تضيف لمسة راقية إلى غرفة النوم.

اقرأ أيضًا..
img

أحدث ديكورات غرف نوم 2021| «راحة وشياكة»


ads