الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للفتاة العشرينية.. كوني نجمة الشلة في 4 خطوات

الأحد 11/يوليه/2021 - 01:46 ص
هير نيوز

تُحب كل فتاة أن يكون لها صديقات مقربين تشعر بالسعادة وتستمتع معهن بوقتها، فعلاقات الصداقة من أهم الأشياء في حياة الإنسان.

ولكن كيف يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من الأصدقاء المقربين والاستمتاع معهم والحصول على شعبية كبيرة في وسطهم؟، حتى تكوني "النجمة المحبوبة" وسط شلة الأصدقاء! 

وأشار موقع "regain" الأمريكي، إلى عدة نصائح يمكنك اتباعها حتى تصبحي شخصية محبوبة بين أصدقائك، ومنها: 

1- كتابة الرسائل التشجيعية لهم
كل شخص منا يحتاج أن يشعر أن بجانبه شخص يدعمه ويشجعه في كل خطوة في حياته، فإذا قمتِ بكتابة رسائل تشجيع لأصدقائك كل فترة سوف يجعلهم ذلك يعتزون بك وتكوني شخص مميز بالنسبة لهم.

وهناك رسائل مثل: «تشجع، لا تيأس، استمر سوف تحقق الأفضل عن قريب» تلك الرسائل الإيجابية تمنح تشجيع ودفعة للأمام إذا قمتِ بإرسالها لصديقاتك.

اقرأ أيضًا..

2- اقتراح أماكن للخروج والقيام بمغامرات
يمكن أن تكوني الشخص الذي يقدم للجميع أفكار مميزة وشيقة للخروج والتنزه والقيام بمغامرات مختلفة، حيث أنك بذلك تكسبين قلبهم وتكوني الشخص المميز والمعروف بأفكاره الرائعة وقت التفكير في مكان للتنزه أو عمل شيء جديد له علاقة بالمغامرة.

3- كوني أول من يحتفل بهم
عند وجود مناسبات مثل أعياد ميلاد أو خطوبة إحدى صديقاتك يجب عليكِ التفكير في طريقة مختلفة للاحتفال بها وجعلها مناسبة سعيدة، حيث أن تقديرك لمناسباتهم الهامة والاحتفال بها يجعلك شخص مميز ومحبوب بشكل كبير جداً وسط زملائك.

اقرأ أيضًا..

4- تقديم هدايا مميزة
تعتبر الهدايا هي مجرد تعبير عن الحب وليس من المهم أن تكون الهدية غالية الثمن أو مكلفة، بل يكون من الأفضل أن تكون الهدية مقدمة بحب وتكوني قمتي بتحضيرها بنفسك سواء رسمة للشخص الذي تحبيه أو هدية مصنوعة يدوياً فذلك يعبر عن حبك بشكل كبير لصديقاتك ويجعلك مميزة ومحبوبة في نظرهم.

ads