الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدمن هيروين.. تفاصيل مصرع شقيق الفنان رامي صبري بترعة المريوطية

الإثنين 12/يوليه/2021 - 10:50 ص
هير نيوز

تفاجأ الجميع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 12 يوليو إعلان المطربة شذى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وفاة كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري.

وكتبت شذى: "البقاء والدوام لله كريم صبري.. أخويا وصديقي في ذمة الله إنا لله وانا إليه راجعون".

القصة كاملة

وعقب هذا المنشور، انهالت التعليقات والتساؤلات عن وفاته، وكشفت نيابة الجيزة بعد التحريات أن كريم كان يعاني من آثار الإدمان؛ لذلك قرر والده وضعه بمصحة للإدمان بمنطقة البدرشين، ولكنه نظرًا لسوء حالته النفسية حاول الهرب وتمكن بالفعل من الخروج منها، ولكنه لم يستطع استكمال الهروب غير بعد أن يتجاوز ترعة المريوطية التي لم يتمكن من استكمالها وكان الغرق مصيره المحتم، وكانت تحريات المباحث قد كشفت أن الحادث ليس له أي شبهة جنائية.

أبرز أعماله

يذكر أن الفنان كريم صبري، البالغ من العمر 33 عامًا، قدم عددًا من الأغاني في الفترة الأخيرة تمتاز بالطابع الوطني؛ حيث إنه كان يميل لهذا اللون من الغناء الخاص بالأغاني الوطنية، والتي من أشهرها: "مصري أصيل، مش مجرد نيل"، وكانت آخر أعماله أغنية تم طرحها في 30 يونيو تحمل اسم ثورة 30 يونيو.

صدمة رامي صبري

جدير بالذكر أن شقيقه المطرب رامي صبري قد علم بالخبر فى المطار استعدادًا للسفر إلى دبي، وعقب سماعه الخبر قام بإلغاء جميع ارتباطاته الفنية لمعرفة ما جرى لأخيه.

صلاة الجنازة

وتقام اليوم اللثنين صلاة الجنازة على روح الفقيد كريم صبري بعد صلاة الظهر ودفنه بمقابر باب الوزير بطريق صلاح سالم.

اقرأ أيضًا.. 

ads