الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد بالصور.. تقييد راكبة مشاغبة بشريط لاصق على متن طائرة أمريكية

الإثنين 12/يوليه/2021 - 01:25 م
تقييد راكبة أمريكية
تقييد راكبة أمريكية

يتعرض أطقم رحلات الطيران حول العالم لكثير من المواقف المفاجئة والتي تتعلق بعضها بتصرفات غريبة من الركاب، وفي هذا الإطار اضطر طاقم طائرة ركاب تابعة لشركة أمريكان إيرلاينز، لتقييد امرأة بشريط لاصق في مقعدها على متن الرحلة الجوية، بعد مزاعم محاولتها فتح باب الطائرة المحلقة في الهواء، إضافة إلى أنها "عضت" مضيفة طيران.

التفاصيل

ووثقت كاميرا هاتف أحد أفراد طاقم الطائرة، الحادث المزعج الذي وقع على متن رحلة الخطوط الجوية الأمريكية التي انطلقت من دالاس إلى شارلوتن فى 6 يوليو الجاري، ويُعتقد أن الراكبة المقيدة - التي لم يتم التعرف عليها - قد عانت من "نوبة في الصحة العقلية" بعد حوالي ساعتين من انطلاق الرحلة التي تستغرق ثلاث ساعات، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ومن جانبها، قالت Arieana Mathena - إحدى ركاب الطائرة ذاتها - في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "تيك توك"، "كان من الواضح أن شيئًا ما كان يحدث باتجاه مقدمة الطائرة وبدؤوا في إغلاق أبواب الحمام"، وأضافت أن "الطاقم بدأ في الركض بشكل سريع في الممر لمحاولة تأمين الطائرة بأفضل ما في وسعهم".

وتابعت "في النهاية، أصدر القبطان إعلانًا وطلب من الركاب البقاء في مقاعدهم، وذكر فقط أن هناك مشكلة في مقدمة الطائرة.. وبعد هبوط الطائرة، كان من الممكن رؤية المرأة لا تزال مثبتة على مقعدها بشريط لاصق والذي وضع مباشرة على فمها، والتي أُجبرت على البقاء في مقعدها؛ حيث سُمح للركاب الآخرين بالنزول من الطائرة أولًا، كما شوهد المسعفون يقفون بجانب نقالة عند البوابة".

اقرأ أيضًا..


ومن جهتها، أكدت شركة أمريكان إيرلاينز، في بيانٍ لها، أن الراكبة تعرضت للتقييد بعد أن تسبب في قلق لأفراد الطاقم.. وأثناء الرحلة من دالاس فورت وورث إلى شارلوت، في 6 يوليو، أبلغ الطاقم على متن رحلة أمريكان إيرلاينز رقم 1774 عن مخاوف أمنية محتملة بعد أن حاول أحد العملاء فتح باب الصعود إلى الأمام واعتدى جسديًا على مضيفة طيران وتسبب في إصابتها".

وتابع البيان: "من أجل سلامة وأمن العملاء الآخرين وطاقمنا، تم تقييد العميل حتى هبطت الرحلة، وأصبح بإمكان موظفي إنفاذ القانون والطوارئ مقابلتها"، وأضاف: "تم نقل المرأة إلى المستشفى لإجراء تقييم للصحة العقلية، قبل وضعها على قائمة الخطوط الجوية الأمريكية المحظورة".

ads