الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مخرجة مدرسة الروابي تحتفل بزفافها على الطريقة الغربية (فيديو)

الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:52 م
تيما شوملي
تيما شوملي


احتفلت المخرجة الأردنية تيما الشوملي بحفل زفافها على الطريقة الغربية، بحضور بنات الروابي الذين حرصوا على مشاركتها فرحتها في هذا اليوم المميز كما خطفن الأنظار بإطلالتهن.

 

 

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي بحضور بنات الروابي

 

 

ونشر et  بالعربي جزء من فاعليات حفل زفاف المخرجة تيما شوملي والذي ظهرت فيه  بنات الروابي وأدين أغنية الحفل الرئيسة، كما خطفن الأنظار بإطلالاتهن الناعمة والأنثوية.







وقد سار العريس على الممشى وسط تصفيق الحضور في الهواء الطلق بحضور بعض الأصدقاء والأقارب..والملفت أن اللون الأبيض والبيج الكريمي سيطر على أجواء الحفل.



 




إطلالة تيما  الشوملي 

 

وطلت تيما الشوملي بإطلالة رائعة بفستان أنيق بقصة الـ Off shoulder من قماش الساتان أكملته بطرحة بيضاء للرأس من قماش الشيفون، كما اعتمدت على تسريحة شعر نصف مرفوع ونصف منسدل مع مكياج ناعم بدرجات النيود.


 

 




اقرأ أيضا.. 

تحت سفح الأهرامات | ملياردير هندي يقيم حفل زفافه على بطلة مصارعة WWE




الجزء الثاني من مدرسة الروابي يكشف مصير ليان

 

كشف الجزء الثاني من المسلسل الأردني بنات الروابي الذي عرض على منصة نتفليكس خلال الفترة الماضية ، في الحلقة الرابعة مقتل ليان على يد شقيقها بعد أن عثر عليها في منزل صديقها، وكانت هذه اللحظة مؤثرة على المشاهدين الذين تفاعلوا مع الشخصية التي بدأت في التغير مؤخرا بعدما كانت الآمر الناهي بين زملائها في المدرسة.

 

كما تضمنت الأحداث تجمع صديقاتها لاحياء ذكرى ليان وهو ما اثار حالة من الحزن والتعاطف الشديد لدى الجمهور الذي انهال بالتعليقات والتدوينات بنشر مقاطع وصور من الحلقة معربين عن حزنهم وعدم تصديقهم لانهاء شخصية ليان بمقتلها على يد شقيقها.

 





أبطال مدرسة الروابي  للبنات

 

يشارك في بطولة العمل مجموعة من الوجوة الجديدة من بينهم كيرا يغنم في دور هبة، وغيرهم، تارا عبود، في دور سارة، وسارة يوسف في دور تسنيم، والعمل من إخراج تيما الشوملي، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي.


 

 



أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي حول الشابات اللاتي تتعرضن للتنمر وأثارة وتبعياته التي من الممكن أن تؤدي إلى نتائج وخيمة وكارثية.

 

ويعد هذا المسلسل ثاني مسلسل أردني أصلي من إنتاج نتفليكس بعد مسلسل جن.





 اقرأ أيضا.. 

 الصور الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة


ads
ads