الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القراءة حياة.. 7 آلاف مستفيد من رحلات معرض الكتاب الجماعية

الإثنين 12/يوليه/2021 - 07:53 م
معرض الكتاب
معرض الكتاب

7 آلاف مستفيد من مبادرة «الرحلات الجماعية» لمعرض الكتاب

أكد أسامة قاسم، مسئول مبادرة «الرحلات الجماعية» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52، عدد الرحلات تخطى 125 رحلة حتى اليوم الثاني عشر للمعرض، ووصل عدد المستفيدين إلى ما يقرب 7000 فرد.

وقال قاسم، إن المبادرة تيسر دخول مشتركيها إلى المعرض، وإنه تم تكوين فريق عمل لمبادرة الرحلات الجماعية، وكان من أهم ما حرص عليه هذا الفريق أن يتم الرد علي جميع الرسائل الواردة إليه عن طريق الخط المخصص للخدمة من خلال تطبيق الواتس آب لحجز الرحلات إلكترونياً، وانطلقت أولى رحلات المبادرة، وتم استقبالها بأرض المعارض يوم الجمعة 2 يوليو.

ولفت إلى أن المبادرة لاقت استحسانا من الجمهور، الذي حضر معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52 من خلال هذه المبادرة وأثنوا جميعا عليها.

وأوضح مسئول مبادرة «الرحلات الجماعية» لمعرض الكتاب، أن مبادرة الرحلات الجماعية كانت سببا رئيسيا في استقطاب عدد كبير من رواد المعرض من محافظات شتى، وراعت المبادرة التأكيد على الالتزام باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، حرصا على صحة الجمهور.

اقرأ أيضًا..

وتقام الدورة 52 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تحت عنوان «في القراءة حياة»، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وافتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، ويستمر حتى 15 يوليو الجاري بمشاركة 1218 ناشرا من 25 دولة عربية وأجنبية.

ads
ads