الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسين الجسمي يحتضن طفلة نائمة.. هل تزوج؟

الإثنين 12/يوليه/2021 - 11:02 م
حسين الجسمي
حسين الجسمي

أثار المطرب الإماراتي، حسين الجسمي، حيرة جمهوره، مجددًا، حول حقيقة زواجه بعد نشره صورة لطفلة رضيعة، وعبّر لها عن مدى حبه لها بكلمات من أغنية "بحبك وحشتيني".

وظهر "الجسمي" في الصورة يرتدي جاكيت باللون الأزرق، فيما كان يحتضن الرضيعة النائمة بين يديه، وكتب على الصورة، معلقًا: "لفيت قد إيه لفيت.. ما لقيت غير في حضنك بيت"، وهي كلمات من أغنيته الرومانسية "بحبك وحشتيني".

وانهالت التعليقات على منشور الجسمي، وجاءت متباينة بين استغراب أنه متزوج ولديه ابنة، وبين الأسئلة التي وجهت له حول جنسية زوجته، وهل هي مصرية أم لا؟.

وجاءت أغلب التعليقات تدعو له بأن يحفظها الله ويبارك له فيها، ووصف البعض الطفلة بالملاك النائم، وطالبوه بتوضيح حقيقة زواجه غير المعلن حتى الآن.

 
وحسين الجسمي مغنٍ إماراتي، تشارك مع إخوته في تأسيس فرقة الخليج الموسيقية، حيث كانوا يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات، وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة.

وبدأ مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب، ضمن مهرجان دبي للتسوق، حيث فاز بالمركز الأول عن فئة الهواة، ثم تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

قدم نفسه أولاً هاويًا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر، وفاز كأفضل الهواة الذين تقدموا لبرنامج الهواة الذي قدمه تلفزيون دبي حينها، كما أنشد تتر برنامج خواطر 10 "اهدنا الصراط المستقيم".
 
اقرأ أيضًا..

الجسمي بـ «سُنّة الحياة»: الأول عربيًّا والثاني عالميًّا في «يوتيوب»


وفي سنة 2015 بمناسبة الذكرى الـ52 لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مرشان بطنجة، تقلد الوسام العلوي من درجة قائد، وبعدها أصبح من أبرز مشاهير الوطن العربي في الغناء، وتنوعت أعماله بين الرومانسية والوطنية.

يذكر أن الفنان الإماراتي نفى، في وقت سابق، ما تردد بشأن زواجه السري، موضحًا أنه ليس متزوجًا، وما تم تداوله لا أساس له من الصحة.
 
وقال "الجسمي"، في مؤتمر صحفي، إن شائعة زواجه من الشائعات المفرحة التي لا تُزعجه، إلا أن أي شائعة حزينة تُثير اشمئزازه، موضحًا أن عدم زواجه، حتى الآن، يُعتبر نصيبًا لم يأتِ بَعْدُ.


ads