الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قتلها وقعد يشرب سيجارة جنبها».. قصة قاتل زوجته في العجوزة

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 11:04 ص
أرشيفية
أرشيفية

«قتلها وقعد يشرب سيجارة بجانب جثتها».. هكذا اختتمت حكاية قاتل زوجته في منطقة العجوزة الذي قتلها بحجة الدفاع عن شرفه التي حاولت أن تضيعه بسبب علاقتها العاطفية الهاتفية مع رجل آخر.

اقرأ أيضًا..

هربت لبيت جدتها.. العثور على فتاة دار السلام



قتلها دفاعا عن شرفه

الحكاية تبدأ من من حيث إعجاب الزوجة بهذه الزوجة التي أراد أن يتزوجها على زوجته الأولى لكي يحاول أن يجدد شبابه معها، وإنجاب طفل منها يملأ الحياة عليها بهجة وسرور وفرح، وحينما تزوجها علم بعد مرور عدة أشهر بأنها لا تنجب الأمر الذي جعله يتركها بعض الوقت، لكنه لم يلبث إلا أنه عاد إليها مرة أخرى ليقضي وقتا ممتعا بين الحين والآخر بالتناوب مع زوجته الأولى.


يوم الواقعة

وفي يوم الواقعة قضى الزوج، سائق 46 سنة، ليلة قضى فيها علاقة حميمة ممتعة، بحسب ما صرح به في تحقيقات النيابة، وبعدما أنهى العلاقة وجد الكارثة على هاتفها المحمول وبالتحديد على موقع التواصل «واتساب»، بأنها في علاقة جنسية بكلمات إباحية مع رجل آخر.

وحينما واجهها حاولت الإنكار بأن هذه الكلمات ليست منها، لكن الزوج كان قد استشاط غضبه وقام بتجريدها من ملابسها وبدأ في أن يسدد طعنات بجميع أجزاء جسدها حتى يغسل العار التي تسببت فيه.

ضبط الجاني


تمكنت قوة أمنية أشرف عليها اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبط قاتل زوجته إلى قسم شرطة العجوزة، وجرى استجوابه من قبل الفريق الأمني، حيث تبين أن المتهم تزوج من المجني عليها قبل 4 سنوات فهي لا تنجب، وأنه تزوجها على زوجته الأولى، وقبل الحادث شاهد محادثة نصية بينها وبين شاب على تطبيق «واتساب» وصفها الزوج أمام المباحث أنها «جنسية» وقال: «عرفت إن سلوكها سييء وبتخوني عشان كده قتلتها».


وتبين من التحريات الأولية أنه قتلها وانتظر بجوار جثتها يشرب سيجارة، حتى تم القبض عليه متلبسًا بجريمته وسلم السكين المستخدم في الجريمة للمباحث، وتم تحريزه وتحرر محضر بالواقعة.

ads