الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحيا مصر.. 5.5 مليار جنيه تبرعات لـ«حياة كريمة»

الخميس 15/يوليه/2021 - 09:38 م
هير نيوز

قالت آية عمر رئيس مجلس أمناء حياة كريمة فى كلمتها خلال المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة: "النهاردة حابين نُعلن اننا تلقينا تبرعات بـ 5 ونص مليار جنيه للمشروع القومي حياة كريمة وكلمة شكر مش كفاية لكل اللي ساهم واتبرع".

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك 10 ملامح لمشروع مبادرة حياة كريمة ستحدث لأول مرة في تاريخ مصر، حيث إنه لأول مرة ستكون هناك ملحمة بناء وتعمير تشهدها مصر، وتشمل 4500 قرية، إضافة إلى 128 ألف تابع تنفذ فيها المشروعات في 20 محافظة.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، خلال احتفالية المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة بحضور الرئيس السيسي، أنه لأول مرة نستهدف في مشروع واحد أكثر من نصف شعب مصر أكثر من 58% من المصريين سيستفيد من هذه المبادرة، حيث إن المشروع يشمل كل جوانب الحياة الاقتصادية والاجتماعية وكل مشروع يحلم به المواطن سيكون موجود في هذا المشروع.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن المشروع تتجاوز استثماراته المقررة لأكثر من 700 مليار جنيه هو تمويل مصري خالص، ولأول مرة المواطن المصرى يختار مشروعاته من خلال العديد من الاجتماعات التي قمنا بها مع أهالينا في القرى لترجمة حديثهم لمشروعات على الأرض، شبابنا العظيم من خلال مؤسسة حياة كريمة يشارك معنا من خلال التطوع في العديد من المجالات المهمة.

اقرأ أيضًا..

ads