السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو خطوبتك في عيد الأضحى».. أبرز موديلات الفساتين في موسم 2021

السبت 17/يوليه/2021 - 12:03 ص
هير نيوز

يعتبر عيد الأضحى موسمًا لحفلات الزفاف والخطوبة، تنتظره معظم الفتيات لعمل زفافهن أو خطوبتهن، وهناك موديلات فساتين خطوبة رائجة في موسم 2021، تناسب كل الأجسام والأذواق، قد لا تعرفها الكثير من الفتيات، الراغبات في الظهور بإطلالة مثالية.

وتستعرض «هير نيوز»، أبرز موديلات فساتين الخطوبة للراغبات في عمل حفل خطوبتهن خلال عيد الأضحى 2021 كما يلي:

1- فساتين خطوبة بسيطة «سمبل»
يتوقف اختيار فستان الخطوبة على قوام العروس، حيث أن العروسة ذات القوام الممشوق يليق بها كافة الفساتين ولكن بصورة أكبر الفساتين المنفوشة تليق بها، والعروسة ذات القوام الممتلىء يليق بها الفساتين ذات التصميم البسيط أو الصك والتي تتميز باللون الغامق، كما يختلف اختيار فستان الخطوبة تبعاً للموقع الذي سيتم الاحتفال بالخطوبة به، ففي حالة الاحتفال في المنزل أو كافية فإن الاختيار الأفضل يقع على فستان سمبل بسيط وشيك.



2- فستان طويل بأكمام باللون الرصاصي الفاتح
كما يعتبر فستان طويل بأكمام باللون الرصاصي الفاتح مشدود حول الخصر بحزام من نفس الخامة واللون، من أبرز الموديلات البسيطة، حيث  تتداخل النقاط البيضاء مع اللون الرصاصي على شكل كرات صغيرة على طبقة الفستان الشيفون، ويناسب الفستان طرحة من نفس اللون من الخامة الشيفون أو الستان.



3- فستان مكون من مزج خامتين معًا
كما أن فستان مكون من مزج خامتين معاً خامة الجوبير للجزء العلوي، وجزء شيفون ينسدل على الجزء السفلي وجزء منه يضفي لمسة رقيقة على الجزء العلوي، مناسبا لحفلات الخطوبة.

 
4- فستان رقيق هادي 
يتضمن قطعة قصيرة تلتف حول الجزء العلوي، وقطعة طويلة تنسدل على الجزء السفلي ومميزة بحزام أنيق حول منطقة الخصر، وهو فستان رقيق وهادئ. 


5- فستان طويل بأكمام ضيق حتى منطقة الخصر
والفستان طويل بأكمام ضيق حتى منطقة الخصر يتضمن كُسر ومنفوش إلى حد ما بعد منطقة الخصر، رائجا ويناسب هذا الفستان طرحة من نفس اللون وهو اللون الكشمير وحذاء من اللون البيج.

6- فساتين خطوبة منفوشة
في حالة اتخاذ قرار الاحتفال بالخطوبة في قاعة أو نادي فإن الفستان المناسب حينها هو الفستان المنفوش الفخم الذي يتميز بالتطريزات البراقة.



7- فستان طويل مطرز عند منطقة الصدر
يعتبر الفستان طويل مطرز عند منطقة الصدر وكذلك حول المعصم، منفوش حول الجزء السفلي، مميز باللون النبيتي الغامق، ويناسبه طرحة من اللون البيج وكذلك حذاء باللون البيج، وهو يميز إطلالتك.



8- فستان منفوش باللون البنفسجي
يعد فستان منفوش باللون البنفسجي في الطبقة الخارجية، رائجا في صيف 2021، ويتضمن طبقة سفلية باللون البيج، ويميز الفستان حزام عريض من اللون الذهبي حول منطقة الخصر.

9- فستان طويل مطرز بشكل مختلف
ويعتبر الفستان طويل مطرز بشكل مختلف حيث أن التطريز يشمل منطقة الجزء العلوي كاملة، وكذلك الأكمام، ومضاف حول المعصم جزء منفوش من القماش الشيفون، كما أن الجزء السفلي منفوش وجزء منه مطرز؛ مما يضفي المزيد من الأناقة على الفستان.



10- فستان مبطن بنوع من القماش من لون دانتيل
برزت موضة فستان مبطن بنوع من القماش من لون دانتيل، حيث أن الفستان مطرز بنفس لون الدانتيل، ويميز الموديل حزام جلد حول الخصر، ويناسب هذا الفستان طرحة سادة اللون.

11- فستان ستان ناعم وسمبل
كما أن الفستان ستان ناعم وسمبل، والمصمم بشكل كامل من قماش الستان فقط، رائجا ومميز بحزام بسيط من نفس القماش حول الخصر، وكذلك مميز بفتحه عند منطقة الصدر، تتوفر فساتين ستان مطعمة بالدانتيل وأخرى مطعمة بالشيفون وغيرها مطعمة بالتل.



12- فستان فتافيت السكر
يعتبر هذا الفستان من أحدث صيحات فساتين الخطوبة التي تتوافق مع موضة 2021، حيث تظهر العروسة وكأنها أميرة من أميرات ديزني، وهو  مصمم من أقمشة فتافيت السكر ومميز بحزام حول الخصر رفيع باللون الأسود الذي يتناسب مع لون الفستان.
 
اقرأ أيضًا..
img

«الأبيض والباستيل».. أبرز موديلات فساتين المحجبات في عيد الأضحى


ads