الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البنت بتحب ايه في الشاب؟.. منى: «الراجل الفرفوش رزق» ومريم: «حنيته عندي بالدنيا»

السبت 17/يوليه/2021 - 08:24 م
هير نيوز

يحتار الرجال في فهم شخصية المرأة ومعرفة الأشياء والصفات التي تفضلها في الرجل، وذلك بسبب الاختلاف الكبير بين النساء فلكل أنثى شخصية وطباع مختلفة عن غيرها مما يجعل الرجال في حيرة.

ولكن عند استطلاع آراء الفتيات حول الصفات التي تحبها وتبحث عنها في الرجال، وجدت «هير نيوز» إن أغلبية النساء تتفق على صفات معينة تريد أن تكون في زوجها وترفض أيضًا أشياء وتصرفات من الرجل.

وقالت منى (32 عامًا): «الرجل تركيبة كاملة وعدة صفات مع بعض وأيضًا لا يوجد شيء ثابت بين جميع الرجال فلكل منهم شخصية وطبع، ولكن هناك صفة تجذبني للرجل إذا كانت فيه وهي خفة الدم والروح الطيبة الخفيفة، فمثلما يقولون الراجل الفرفوش رزق وهذا ما يجعلني أشعر بالراحة النفسية والسعادة عند التعامل مع رجل خفيف الدم وكثير الضحك والهزار وبشوش الوجه».

وأضافت، «على الرغم من أن تلك الصفة ليست أساسية أو ضرورية عند الرجال إلا أنها تعجبني كثيراً، ولكنها ليست كل شيء فالرجل يجب أن يكون شجاعًا وقويًا وقادرًا على تحمل المسؤولية وتشعر معه المرأة بالأمان».

اقرأ أيضًا..

ومن جانبها علّقت سارة 25 عامًا، على صفات الرجل المفضلة للمرأة: «الرجل بالنسبة لي هو القادر على احتوائي والاهتمام بي، ومن يحبني ويستطيع أن يكون الأمان والسند بالنسبة لي، وتلك الصفات هي الأهم بالنسبة لي في الرجل الذي أود الارتباط به».

وقالت مريم (26 عامًا): «الراجل الحنين رزق، تلك هي أهم وأول صفة تجذبني للرجل الذي أود الارتباط به، والحنية هي في الأساس أهم صفة يمكن أن تكون في أي إنسان، فهي من تجعل الشخص قادراً على تحمل الآخر واحتوائه، وعلى النقيض العنف هو أسوء الصفات لا يجب أن تتحملها امرأة من أي رجل مهما كانت تحبه».

وأضافت: «لا داعي للبحث كثيراً عما بداخل الأنثى فهي تتغير مشاعرها على الدوام ويمكن أن تتقبل أسوأ الصفات من شخص تحبه، وأيضًا يمكن أن تكون بالرجل كل الصفات الجيدة ولا تتقبله لأنها لا تشعر بالحب تجاهه».

ads
ads