الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من بينها الرضا الجنسي.. 4 أشياء يريدها الرجل من زوجته

الأحد 18/يوليه/2021 - 06:01 م
هير نيوز
من بينها الرضا الجنسي..

مما لا شك أن كل شخص يختلف عن الآخر خاصة في احتياجاته ومتطلباته، ولكن هناك صفات يشترك فيها الرجال جميعهم، وحتى تتمكن المرأة من التعامل بشكل صحيح مع الرجل وكسبه في صفها، يجب أن تعلم جيدًا تلك الأسرار والصفات التي يحتاج الرجل من المرأة معرفتها وتقديرها.


لا غني عنها

تؤكد، خبيرة العلاقات الزوجية، نسمة الحلواني، أن هناك احتياجات لا يستغني عنها أي رجل وخاصة الأزواج، وتُعد شرطًا أساسيًا لتعزيز قدرته على الاستمتاع بحياته ورغبته في إكمال الطريق بصحبة شريكته ومن أهمها:


المحبة
وقالت "الحلواني"، إن الزوج يحتاج دائمًا إلى الشعور بمحبة زوجته، فاحرصي دائمًا على إظهار المحبة خاصة أمام الجميع من خلال لفتات بسيطة: مثل إمساك يده أمام الناس، أو مفاجأته برسالة نصية وسط يومه، تخبره فيها بحبها له، وكذلك الثقة في قدراته حيث أكثر ما يسعد الرجل هو شعور بحماية عائلته وثقتهم فيه وفي قدراته على فعل ذلك والاعتماد عليه، فهذا يبني الثقة بين الزوجين.

 

التفاهم

وأوضحت "الحلواني"، أن التفاهم بين الشريكين عامل مهم في نجاح أي علاقة، والنساء اللاتي يتصفن بالعاطفية، ومن أجل حدوث هذا التفاهم يمكن للزوج والزوجة اختيار وقت محدد خلال اليوم لمناقشة أمور حياتهما، وكذلك التقدير، حيث إنه من الضروري إظهار تقدير الزوجة لزوجها خاصة في الأفعال البسيطة والثناء على مظهره، و جهده وشكره على الاعتناء بالعائلة.


التقبل
وأضافت، أن الشعور بالتقبل جميعنا نريد أن نشعر به من قبل الآخرين، وإحساس أن الطرف الآخر يتقبلنا كما نحن ولا يسعى إلى تغييرنا فذلك الشعور يعزز من علاقة الزوجين .


وقت فراغ الزوج
وكشفت، أن الرجال يحتاجون دائمًا إلى قضاء وقت فراغ مع أصدقائهم أو بمفردهم لإعادة شحن طاقتهم ويريدون من الطرف الآخر تقبل هذا الأمر دون معارضة.

 

الرضا الجنسي
تؤكد الخبيرة الأسرية، أن أكثر ما يكرهه الرجل هو معاقبة زوجته له بالامتناع عن معاشرته، والتعامل معه كأنه لعبة، مشيرةً إلى أن الرضا الجنسي وإشباع رغبة الزوج أحد أبرز وأهم مطالبه التي يرغب في الحصول عليها من زوجته.


اقرأ أيضًا..

«ابني منبوذ بين صحابه».. خلي طفلك اجتماعي في 4 خطوات


الكلمات المفتاحية
ads
ads