الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمقبلات على الزواج.. قطع أساسية يجب أن تكون في مطبخك

الأحد 18/يوليه/2021 - 06:10 م
هير نيوز

عندما تقدم الفتاة على خطوة الزواج تبدأ في شراء جميع المستلزمات الأساسية التي تحتاجها بعد في منزلها الجديد، ولكن أحياناً تنسى الفتيات بعض الأشياء الهامة التي يكون من الضروري استخدامها فيما بعد.

ومن أهم الأشياء التي يجب أن تقوم الفتيات بتجهيزها وشرائها قبل الزواج، هي أدوات المطبخ التي تُساعدها في الطبخ وتقديم الطعام لأسرتها أو للضيوف.

وإليكِ أهم قطع أساسية يجب أن تكون في مطبخك قبل الزواج: 

- طقم السفرة أو أطباق العشاء
يعتبر ذلك الطقم عبارة عن مجموعة من الأطباق الكبيرة والصغيرة والمتوسطة مع بولات الشوربة والأكواب والسرافيس، وذلك على أن تكون جميعها من شكل ولون واحد لتكون متشابهة ومتاحة على سفرتك في أوقات العزومات.


- صواني التقديم
تعد الصواني التي تستخدمها المرأة لتقديم المشروبات أو الحلوى للضيوف شيء هام وضروري يجب شراؤه ضمن مستلزمات المطبخ الهامة للعروس حتى تستخدمها في أول الزواج عند استقبال الضيوف.

- أطقم المعالق والسكاكين
تعتبر تلك من أهم الأشياء التي تستخدمها العروس في أدوات المطبخ حتى تستخدمها وقت الطهي أو تناول الطعام وللضيوف حتى يستخدمونها على سفرة الطعام.


- غلاية المياه
غلاية المياه شيء ضروري تستخدمه كل امرأة في منزلها حتى يمكنها تحضير الشاي والمشروبات الساخنة لها ولزوجها وأيضاً من أجل تقديمها للضيوف، فهي شيء أساسي ولكن على الرغم من ذلك قد تنساه الفتيات عند تجهيزات الزواج.


- مبشرة الخضروات والفاكهة
تنسى الكثير من الفتيات شراء مبشرة الخضروات والفواكه عند تجهيز أدوات المطبخ فهي من القطع الصغيرة التي لا تحظى باهتمام كبير، ولكنها من أهم القطع الأساسية في مطبخك ولا يمكن الاستغناء عنها.




ads
ads