الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن في دعوى نشوز.. الـ«باس ورد» حولت حياتي لجحيم

الأحد 18/يوليه/2021 - 08:34 م
أرشيفية
أرشيفية

«عشان مش راضي أديها الباس ورد حولت حياتي جحيم».. بهذه الكلمات بدأ «حسن. ع» حكايته أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر في دعوى النشوز ضد زوجته «لمياء. ح».

وقال الزوج «حسن. ع»، في الدعوى التي حملت رقم 1970 لعام 2021، إنه تزوج من فتاة مثقفة متنورة منذ حوالي ثلاث سنوات ورغم أنهما في اليوم الأول من زواجهما اتفقا على احترام كل منهما لخصوصية الآخر إلا أنها كانت دائما تشك في تصرفاته.

وأضاف الزوج: «شكلها اتجننت باين لأني من أول شهر في الجواز وأنا عايش مع واحدة بتخوّني في كل تصرفاتي، وأكبر دليل على كلامي أنها كانت تغير حينما أبتسم واحنا قاعدين بنتفرج على التلفاز لو جه مشهد فيه قبلة أو حضن أو أي مشهد من المشاهد الرومانسية».

وتابع: «طول ما أنا موجود في البيت وماسك الفون بتاعي ألاقيها بتبصلي بصات غريبة زي ما تكون عايزة تخطف مني الفون بتاعي وتشوف أنا بعمل ايه، وفي الآخر بدأت ألاحظ إنها بقت تمسك التليفون بتاعي كتير».

وأشار إلى أنها كانت دائما ما تغضب من عدم إعطائي إياها الباس ورد الخاص بهاتفي، وذلك بحسب اتفاقنا على أن كل منا لديه خصوصيته، مشددًا على أن الأمر لا ينتهي عند هذا الحد لكنه تطور إلى أنها حاولت أن تقتني برامج خاصة بفك الشفرات لتتوصل لفك الباسورد وتطلع على ما يخصه بهاتفه.

واستطرد: «كل ما اتكلم في الفون ألاقيها جت وقفت جنبي، وعشان ما اعملش مشاكل كنت ببعد عنها أي شك بإني أمسح المكالمات أو أمسح الرسائل اللي على الفون».

من جانبها ردت الزوجة على اتهامات زوجها: «أخلاقه وحشة ودايما بيتكلم مع حبيباته السابقات وصديقاته بالعمل بشكل مخل، وده اللي دفعني إني مصدقهوش بسبب الأسرار الكثيرة اللي بيخفيها عليّ وشعوري بشكل دائم بخيانته لها».
 
وتابعت:«لما كنت بواجهه كان بيتهمني بأنى نكدية، مما دفعنى لمراقبته وهو ما دفعت ثمنه بإصابتى بالوساوس والاكتئاب، ودمر الحياة الزوجية بيننا وعندما طلبت الطلاق رفض وتوعدني بتركي كالبيت الوقف وجلبى لمنزله بقوة القانون بعد كسبه دعوى إجبارى للعيش فى بيت الطاعة».

اقرأ أيضًا..

ads