الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فساتين وأحذية.. أبرز هدايا عيد الضحى 2021.. « تهادوا تحابوا»

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 10:18 ص
هير نيوز

لكل مناسبة الهدايا الخاصة بها وفي عيد الأضحى 2021، تغيرت الهدايا نسبيًّا؛ حيث يعتبر العيد موسمًا لحفلات الزواج، وأصبحت الفتيات يبحثن عن الهدايا التي تناسب احتياجات من تهاديها؛ عملًا بالحديث الشريف «تهادوا تحابوا»، لكن بعضهن يحترن في كيفية اختيار الهدايا خلال عيد الأضحى.

وتقدم «هير نيوز» أبرز هدايا عيد الضحى 2021 للفتيات والسيدات بما يناسب ذوقك وذوق من تقدمين الهدية له سواء صديقتك أو قريبتك أو والدتك.

1- أذواق المهدى إليه

هناك هدايا مثالية، للفتيات والسيدات كالملابس والإكسسوارات والعطور ومستحضرات تجميل، والتي في إمكانك أيضًا أن تختاري من بينها على حسب ذوق من تهدين إليه الهدية.

2- فستان لافت أو ناعم

إذا كنتِ ستقدمين الهدية لصديقتك أو أختك، من الممكن أن تختاري فستانًا لافتًا أو ناعمًا على حسب ذوقها وستايلها، ستكون سعيدة إذا فتحت هدية ووجدت فيها فستانًا، وتعتبر الهدية تعبيرًا لها عن أهميتها بالنسبة لك في عيد الأضحى؛ لذا قدمي لها فستانًا يتناسب مع ستايلها، كأن يكون ضيقًا مزيّنًا برسومات، أو طويلًا بتصميم محتشم إذا كانت محجبة، أو سواريه إذا كانت لديها مناسبة.

3- مجوهرات

إذا كانت ظروفك المادية تسمح لشراء مجهورات وإذا كنتِ ستهدين أختك أو والدتك في أي مناسبة فشراء المجوهرات أفضل الهدايا، وإذا كنتِ ستقدمينها لأخت في حفل زفافها أو خطوبتها فيمكن شراء أسورة أو خاتم أنيق بتصميم بسيط، سترسمين البهجة على وجه كل من تقدمينها لها في العيد، وهذه المجوهرات تعيش لسنوات طويلة؛ لذلك ستتذكرك دائمًا.

4- حقيبة أنثوية رائعة

يمكنك أيضًا شراء حقيبة أنثوية رائعة لمن تقدمين لها الهدية، إذا كانت والدتك أو أختك أو صديقتك أو حتى حماتك، اعلمي أن الحقائب هدية مناسبة جدًّا وتلبي الاحتياجات، فلا تستطيع أي سيدة أو فتاة الاستغناء عن حقيبة اليد أبدًا، الحقيبة هي من الهدايا التي تسعد كل امرأة، وستجدين خيارات كثيرة؛ إذ تتوافر الحقائب بمختلف الأشكال والألوان والتصاميم، منها الكلاتش المثالية للسهرات، ومنها التي تتدلى من الكتف، ومنها الكبيرة التي تتسع لكل أغراضك الضرورية.

5- إكسسوارات

كما تعتبر الإكسسوارات من الهدايا المميزة؛ إذ تضفي الحيوية على الإطلالات، هناك إكسسوارات عليك امتلاكها مهما كان ستايلك، مثل: "المحفظة، الحزام"، أو أي قطعة تختارينها منها ستشكل هدية مثالية لمن تقدمينها إليها.

6- الحذاء

كما يعتبر الحذاء من الهدايا القيمة، إذا قمتِ بشراء حذاء لوالدتك أو صديقتك أو اختك، سيكون رائعًا، خاصة إذا كان يلبي احتياجاتهن، فالحذاء قطعة أساسية أيضًا.

اقرأ أيضًا..

img

ads
ads