الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في العمل والسهرات.. طرق تنسيق البنطلونات الكتان الواسعة

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 04:21 م
هير نيوز

تعتبر البنطلونات الكتان واحدة من أجمل الإستايلات الخاصة في صيف 2021، فأصبحت موضة رائجة في الصيف بألوانها الزاهية، وتفضل ارتداؤها الكثير من الفتيات والسيدات، في مختلف إطلالاتهن، لكن لكل مناسبة طريقة تنسيق تتناسب معها، وبعضهن لا يعرفن طرق تنسيق تلك البنطلونات.

وتوضح بوابة «هير نيوز»، طرق تنسيق البنطلونات الكتان في صيف 2021.


1- طريقة تنسيق البنطلون الكتان في السهرات
يمكن للفتيات والسيدات ارتداء البنطلون الكتان الواسع في السهرات، حيث يكون البنطلون بقصة واسعة من أعلى وضيقة من أسفل ويمكن ارتداء بلوزة شيفون عليه وحزام خصر مع حذاء بكعب عالي وشنطة مناسبة، كما يمكنك تنسيقه مع بلوزة من الساتان اللامع تضيف هذه الإطلالة إليكِ طابع الأنوثة أكثر.

- كما يمكنكِ تنسيق البنطلون الكتان بلون الباستيل، مع بلوزة شفافة باللون الأسود أو بلوزة بحرف V، وتيربون إذا كنتِ محجبة، كما يمكنك تنسيق حقيبة وحذاء باللون الباستيل أو الوردي لإطلالة مميزة .


2- طريقة تنسيق البنطلون الكتان في العمل
وهناك طرق كثيرة لتنسيق البنطلون الكتان خلال إطلالتك في العمل، خاصة اللونين الأبيض والأسود، فيمكنك تنسيقهما مع الكثير من القطع باعتبارهما لونين محايدين، حيث يمكن التنوع بين إطلالتك فيمكن ارتداء توب وعليه بليزر بالألوان التي ترغبين فيها، كما يمكنك ارتداء بلوزات مختلفة الأنواع والأشكال عليه.
 
كما يمكنك تنسيق البنطلون الكتان مع القميص الحرير بألوان مختلفة كالزهري والباستيل والأخضر وحتى الألوان المحايدة كالأبيض والأسود والرمادي والبني والبيج والاوف وايت مع ارتداء حذاء مناسب سواء فلات أو بكعب عالي أو حتى حذاء رياضي.

3- طرق تنسيق البنطلون الكتان في خروجاتك وعلى الشاطئ
يمكنك أيضا ارتداء البنطلون الكتان في خروجاتك مع العائلة والأصدقاء، وعلى الشاطئ أيضا، حيث تأتي أيضا بتصاميم مختلفة منها الضيقة ويمكن تنسيقها مع توبات أو تيشيرتات قطنية مع الصنادل المفتوحة.


4- نصائح لاختيار البنطلون الكتان 
يجب على الفتيات والسيدات اختيار البنطلونات الكتان بعناية حيث أن هناك تصاميم عريضة المصممة، والكلاسيكية، ولابد من اختيار خامة الكتان الأساسية والأصلية، لتستمعين بإطلالة جذابة ومثالية خلال مختلف المناسبات 

اقرأ أيضًا..
img

في العمل والمناسبات.. طرق تنسيق البنطلون الواسع لإطلالة جذابة (صور)


ads