الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جددي مظهرك.. إطلالات صيفية تمنحكِ الأناقة والرقي

الخميس 22/يوليه/2021 - 10:23 ص
هير نيوز

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن الإطلالات الأنيقة التي تجدد مظهرهن خلال فصل الصيف؛ حيث يُفضَّل ارتداء الملابس المختلفة والإطلالات المميزة، لكن بعضهن يحترن مع كثرة التصاميم والألوان، ولا يعرفن ما يتواكب مع موضة صيف 2021 ولا الملابس التي تناسب مختلف الإطلالات والمناسبات.

وتستعرض «هير نيوز» إطلالات صيفية تمنحكِ الأناقة والرقي وتناسب مختلف المناسبات كما يلي:

1- فستان مشجر على شكل حرفV

يعتبر فستان مشجر على شكل حرفV، من الفساتين المميزة والرائجة والتي تمنحكِ إطلالة مميزة خاصة في المناسبات، ومع كثرة المناسبات التي تتزامن مع إجازة عيد الأضحى وصيف 2021، فهو خيارك المثالي ويأتي بتصاميم كثيرة وألوان رائعة، ويمكن أن يناسب الشاطئ أيضًا إذا كنتِ ترغبين في الذهاب مع عائلتك في إجازة المصيف.

2- الفستان البسيط

كما يعد الفستان البسيط أنيقًا ومناسبًا لحضور حفل مسائي مع العائلة أو الأصدقاء، ويناسب مناسبات الخطوبة وكتب الكتاب إذا كنتِ من عشاق البساطة، يجمع هذا الفستان  بين البساطة والأناقة في الوقت نفسه.

3- فستان مطرز من أسفل

وانتشر الفستان المطرز من أسفل بشكل كبير خلال موضة صيف 2021، والذي يكون بقصة ضيقة من أعلى ومتسعًا من أسفل مع تطريز، وارتدته الكثير من الفنانات منهن أصالة، ومنه الألوان المتعددة والتصاميم المختلفة كاللون الذهبي الذي يعتبر خيارًا مثاليًّا للمناسبات.


4- فستان أسود بلمسة زيتية

ويعتبر فستان أسود بلمسة زيتية والمزين بتطريزات على شكل أزهار، رائجًا في صيف 2021، وهو يناسب المناسبات الرسمية وغير الرسمية، يجعلكِ كالملكة، ويمكن تنسيقه مع إكسسوارات باللون الأخضر الكاكي، وحقيبة مزينة بزهرة اللوتس وحذاء بكعب عالٍ مناسب.

5- بنطلون جينز وبليزر

كما يعتبر ارتداء بنطلون جينز وبليزر  باللون الزهري أو الوردي مناسبًا للإطلالات اليومية، سواء العمل أو الخروجات، ويمكن ارتداء ثوب خفيف أو بلوزة أسفله مع تنسيق حذاء وشنطة مناسبين.

6- الكارديجان الطويل

برز الكارديجان الطويل في موضة صيف 2021؛ حيث يمنحك المظهر الأنيق والرسمي في الوقت ذاته، يمكن ارتداء بلوزة خفيفة أسفله وحذاء بكعب عالٍ وشنطة بلون جريء؛ لإضافة الحيوية للإطلالة، هذه الإطلالة تناسب العمل وخروجاتك مع الأصدقاء وتجدد مظهرك بشكل دائم.

اقرأ أيضًا..



ads
ads