الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو عندك مناسبة» جددي ديكور منزلك بخطوات بسيطة

الخميس 22/يوليه/2021 - 02:33 م
هير نيوز

تزامنا مع إجازة عيد الأضحى المبارك تكثر المناسبات سواء حفلات الزفاف أو الخطوبة أو كتب الكتاب أو حتى أعياد الزواج وحفلات عيد الميلاد، وترغب الكثير من السيدات والفتيات في تجديد ديكور منازلهن دون تكلفة كبيرة؛ حيث إن التجديد الدائم يشعرك بالراحة النفسية والبهجة.


 وتقدم «هير نيوز» خطوات بسيطة لتجديد ديكور منزلك من خلال حنان الدمراوي، مصممة ديكور كما يلي:

 1- باقات الزهور

تعتبر باقات الزهور عاملًا أساسيًّا في تجديد ديكور المنزل؛ حيث تشعرك بالطبيعة والحيوية، ويمكنك وضعها في مدخل المنزل، وتوزيعها في المزهريات الخاصة بها سواء من  الزجاج أو الكريستال  الخالية من الزخرفة.
 

2- الإضاءة

يمكنك تجديد ديكور منزلك أيضا باستخدام الإضاءة، يمكن ربط حبل الإنارة بترابيزة السفرة أو الترابيزات المختلفة في الأنتريه أو غرفة النوم وغرف الأطفال، كما يمكنك استخدام الإضاءة الثابتة المُثبتة في أواني الخاصة بالديكور، أو خلف الستائر، ستمنحك شعورًا بالبهجة.

3- البالونات

تعتبر البالونات مصدر بهجة للكبار والصغار، فإذا كانت لديكِ مناسبة يمكنك تعليقها بألوانها المختلفة أو تلك المدون عليها عبارات حب فهي تضفي جوًّا من البهجة والراحة، وتعتبر تغييرًا في الديكور وستايل المنزل.

4- تزيين الترابيزات بقماش الحرير

كما يمكنك تزيين الترابيزات بقماش الحرير أو المخمل سواء باللون الذهبي أو الفضي، أو الألوان التي ترغبين فيها.

 5- إضاءة الشموع

تعتبر إضاءة الشموع مصدرًا لتزيين الديكور وتغييره، وهي تعبر عن الرومانسية والحب، وتضفي لمسة جمالية خاصة على الديكور الداخلي للمنزل، في المناسبات، وتشعرك بالراحة والطمأنينة، وهناك أشكال وألوان مختلفة من الشموع، مثل الشموع المعطرة وغيرها.

6- إضافة الشيكولاتة

كما يعتبر إضافة الشيكولاتة في الصينية المخصصة لها أو البونبيرات المخصصة أحد أشكال تزيين الديكور؛ حيث يمكنك اختيار بونبيرات بشكل أنيق وهي في حد ذاتها تكون تحفة ديكورية، وإضافة الشيكولاته يضفي جوًّا من السعادة.

6- شريط إضاءة

كما يمكنك استخدام شريط الإضاءة؛ لتزيين الرفوف مع توزيع الكتب والمجسمات أو الصور؛ وذلك يضفي جوًّا من السعادة والبهجة، كما يمكنكِ وضع صوركما في إطار بشكل أنيق وتزيينه بشريط الإضاءة أيضًا إذا كانت المناسبة عيد زواجكما أو عيد ميلاد.

اقرأ أيضًا..


ads