الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يزيد التركيز ويمنحك الحيوية».. كيف تنسقين اللون الأصفر في مناسباتك؟

الخميس 22/يوليه/2021 - 06:31 م
هير نيوز

يعتبر اللون الأصفر لونًا صيفيًّا بالدرجة الأولى، فهو يزيد التركيز ويمنحك الحيوية والنشاط، على عكس ما يقال بأنه لون يعبر عن الغيرة، وترغب الكثير من الفتيات والسيدات في ارتداء اللون الأصفر في مختلف إطلالتهن، خاصة اللاتي يتميزن بإطلالتهن الجريئة، لكن بعضهن لا يعرفن طرق تنسيقه مع الألوان.

وأجابت ميرنا رؤوف، منسقة أزياء على سؤال كيف تنسقين اللون الأصفر في مختلف المناسبات؟ عبر «هير نيوز» كما يلي:

1- الرمادي مع الأصفر

يمكنك تنسيق اللون الرمادي مع لأصفر؛ حيث يجعلان إطلالتك أنيقة ومميزة، ويكملان بعضهما البعض، ويزيدان من جاذبيتك.

2- الأصفر مع الأبيض

كما يمكنك تنسيق اللون الأصفر مع الأبيض في إطلالة كلاسيكية، تمنحك حيوية خلال ساعات العمل؛ حيث يمكنك ارتداء بلوزة صفراء على بنطلون أبيض، وتنسيق حقيبة وحذاء مناسبين.

3- الأصفر مع الأحمر


يتكامل اللونان الأصفر والأحمر مع بعضهما البعض في إطلالة أنثوية مميزة، والكثير من الفاشونيستا يستخدمن اللونين في إطلالتهن، يمنحك اللونان أناقة وشياكة ويمكن تنسيق حذاء باللون الوردي أو الأحمر وشنطة مناسبة مع هذه الإطلالة.

4- الأصفر مع الأسود

كما يعتبر تنسيق اللون الأصفر مع الأسود مثاليًّا، يضفي عليكِ إطلالة رسمية وكلاسيكية، وإذا أردتِ تنسيقهما في السهرات يمكنك الظهور ببلوزة شيفوني من اللون الأصفر سادة أو مشجرة، مع بنطلون ضيق باللون الأسود وشنطة وحذاء مناسبين.

- كما يمكنك ارتداء بلوزة أو قميص من الحرير، وبنطلون أسود في إطلالتك الرسمية أو العملية مع حذاء بكعب عالٍ أو مسطع أو صندل مفتوح وحقيبة مناسبة.

5- الأصفر مع الأخضر

يمكن تنسيق اللون الأصفر مع الأخضر في إطلالة حيوية وأنثوية رائعة، خاصة وأن هذين اللونين يناسبان مختلف أنواع البشرة.

6- فستان أصفر مشجر أو مطبوع

في المناسبات الليلية يمكنك ارتداء فستان أصفر مشجر أو مطبوع وهي موضة رائجة في صيف 2021، كما يمكن أن يكون الفستان من الستان أو الحرير أو الشيفون السادة، ويمكن تزيينه بحجاب مشجر أو حزام خصر ملون تظهرين بمظهر مثالي وأنيق مع كعب عالٍ وشنطة باللون الذهبي.
 

7- الأصفر مع الأرجواني أو البنفسجي

يعتبر تنسيق اللون الأصفر مع الأرجواني أو البنفسجي، مهمًّا ويعطيكِ إطلالة حيوية وجريئة؛ حيث إن البنفسجي الغامق مع الأصفر الفاتح يجعلكِ مميزة.
 

8- البليزر الأصفر

ولإطلالة رسمية يمكنك ارتداء بليزر أصفر مع بنطلون جينز أزرق وبلوزة أو توب أسفل البليزر من اللون الأبيض أو الأوف وايت أو الأسود، هذه الإطلالة تمنحك رقيًّا وأناقةً.

اقرأ أيضًا..

ads
ads