الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة أحمد عز في «العارف»: «كان بيغنيلي»

الخميس 22/يوليه/2021 - 05:28 م
كنزي رماح
كنزي رماح

قالت الطفلة كنزي رماح، إنها قدمت دور ابنة الفنان أحمد عز بـ فيلم العارف، موضحة أن شخصية "فريدة" التي قدمتها بالفيلم تختلف تمامًا عن طبيعتها، وكانت الشخصية في الفيلم شقية ومغايرة لطبيعتها الهادئة في الواقع.

وأضافت كنزي رماح خلال لقاء لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر التليفزيون المصري، صباح الخميس، أن المخرج أحمد علاء تواصل معها للمشاركة بالفيلم، متابعة "كان يوجد شخص يتابعني ويدربنى على جميع المشاهد بالفيلم، وتدربت كثيرًا على المشاهد لتخرج بصورة جيدة، ماما وبابا ساعدوني كثيرًا وكانوا يأتون معي إلى موقع التصوير".

وأشارت كنزي رماح، إلى أن الفنان أحمد عز أكثر من كان يُضحكها في موقع التصوير، موضحة أنه كان يغني لها أغاني قديمة ومضحكة لم تعرفها.

وأكدت كنزي أنها دخلت عالم التمثيل بداية من مشاركتها بإحدى الإعلانات التليفزيونية، قائلة: إنها تحب جميع أدوارها، سواء كان دورها في مسلسل «اللعبة» أو مسلسل «بنحب تاني ليه» أو وفيلم «العارف».

اقرأ أيضًا..

أحمد عز: رفضت اسمي يتكتب قبل نور الشريف في مسجون ترانزيت


وأوضحت كنزي رماح، أنها تحب الفنانة ياسمين عبد العزيز كثيرا، وذلك لأنها تشعر أنهما يشبهان بعضهما البعض، متوجهة برسالة إليها بعد وعكتها الصحية الأخيرة: ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة عشان أنا بحبها أوي وعاوزاها ترجع تاني.

الكلمات المفتاحية
ads