الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الرغبي: أرفض التمثيل والدويتو.. وناس كتير طلعوا أندال

الجمعة 23/يوليه/2021 - 11:17 ص
هير نيوز

مطربة من طراز خاص، تمتلك موهبة غنائية جبارة لا ينافسها أحد، فهي حالة فنية خاصة لا مثيل لها منذ أن ظهرت على الساحة، وأثبتت أن الموهبة والصوت الجميل هما الأساس الحقيقي لنجاح أي مطربة، لم تتنازل أبدًا وتقدم أغاني من أجل الوجود فقط بل تختار بدقة لتبهر جمهورها في كل مرة.

حتى عندما قررت ولأول مرة أن تغني تتر مسلسل اختارت بعناية لتضيف لرصيدها الغنائي واحدة من أهم الأغاني التى لن ينساها الجمهور طوال حياته.. إنها الجميلة نوال الزغبي التي تألقت مؤخرًا بألبوم عكس الطبيعة الذي تم طرحه مؤخرًا.


حدثينا عن فكرة ألبوم عكس الطبيعة؟

جاءت فكرة الألبوم المكون من ٤ أغاني؛ نظرًا لما حدث من تطورات في سوق الموسيقى؛ بسبب فيروس كورونا إذ جاءت الفكرة في بالي وحضرت لها، والألبوم يضم أغنيتين باللهجة المصرية وواحدة بالخليجي، وأغنية باللهجة اللبناني وقد بدأت بتصوير أغنية ارقص ولكن سأقوم بتصوير الثلاث أغاني الباقية خلال الفترة المقبلة.


هل من الممكن أن نراك في دويتو غنائي جديد مع كافوري؟

وائل كافوري علاقتي به ممتازة، ولكن أعتقد أن تجربتنا سويًّا قدمناها في البداية والحمد لله كسرت الدنيا، أما الآن فأشعر أنها لن تكون بنفس القوة والنجاح الذي بدأنا به.

معنى ذلك أنك ضد تقديم دويتو مرة أخرى؟

أنا بالفعل أرفض تقديم الدويتو مرة أخرى منذ أن قدمتها في بداية مشواري الفني، حتى وإن كان هناك مشاريع لتقديمها لكن لا أحب أن أستكملها.


ألم يشجعك تقديم التترات على خوض تجربة التمثيل؟

لا طبعًا مستحيل، أنا أخذت قرارًا منذ أن دخلت عالم الغناء؛ أنني لن أخوض تجربة التمثيل نهائيًّا مهما حدث، والحمد لله لم أغير فكرتي أبدًا، ولن أغيرها.

هل من الممكن أن تعيدي تجربة التترات مرة أخرى؟

طبعًا لو جالي حاجة كويسة أكيد مش هتردد وأنا بالفعل قدمت تتر المسلسل اللبناني كراميل، والذي عرض أيضًا في رمضان الماضي "ولكن الناس العزاز" لاقى نجاحًا أكبر ولن أتردد في إني أقدمها تاني وتالت كمان.


بمناسبة "الأندال بامتياز" هل فعلا كان لديك ناس عزاز وطلعوا أندال؟

للأسف كتييير، ناس كنت فاكراهم بيحبوني ويهمهم أمري، ولكن للأسف طلعوا أندال.

وكيف تحافظين على جمالك الدائم؟

لا شيء مختلفًا عما أفعله طوال حياتي، فأنا أحرص دائمًا على ممارسة الرياضة يوميًّا، وأتبع نظامًا غذائيًّا صحيًّا، وأيضا أبتعد عن العصبية بقدر الإمكان، وأحاول دائمًا تصفية نفسي من أي شيء يضايقني، كما أنني أحاول أن أحصل على قسط كبير من النوم والراحة.

اقرأ أيضًا..


ads