الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسميًّا.. بطلة ألعاب القوى بسنت حميدة تعلن غيابها عن أولمبياد طوكيو

الجمعة 23/يوليه/2021 - 03:51 م
هير نيوز

أعلنت العداءة بسنت حميدة، لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، عدم مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»؛ بسبب الإصابة.

وكانت بسنت حميدة تعرضت لمزق خلال التدريبات التي تنفذها في المعسكر استعدادًا للانضمام للبعثة المصرية في طوكيو والمشاركة في المنافسات.

وكتبت حميدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أؤمن تمامآ أنها البداية في مشواري الرياضي وليست النهاية بالرغم من صعوبة الموقف وعدم قدرتي الآن علي تخطيه ولكن ربنا كريم جداً.

وأضافت: «التأهل الأوليمبي لطوكيو كان نعمة عظيمة و أيضاً اللإصابة المفاجأة وعدم القدرة على المشاركة ف آخر وقت نعمة كبيرة من الله حتي وإن كُنت لا أراها الآن فرب الخير لا يأتي إلا بالخير الحمد لله دائما وأبدا».

رحلة التأهيل الأولمبي

وأضافت: «سعيدة وفخورة بكل خطوة في رحلة التأهيل الأولمبي حتي وإن لم تكتمل في مرحلتها الأخيرة ولكن السعادة متعتها في الرحلة وليست فقط في الوصول، شكراً مدربي العظيم على مساندتك ودعمك لي طول الطريق في الوقت الصعب قبل وقت النجاح، شكرً للاتحاد المصري لألعاب القوى على المجهود المبذول والدعم الكامل طول الوقت».

وأتمت: «شكرا لأهلي وأصحابي وكل الناس التي لا أعرفها ووقفت بجواري الفترة الماضية كلها وشجعتني وبعثت لي كلام من أعظم ما يكون، بجد كلامكم فرق معايا جدًّا أنتم أكبر نعمة في حياتي، أنا ممتنة ليكم جداً وأحبكم كثيرًا، دعواتكم بالتوفيق فيما هو قادم بإذن الله شكراً».

برنامج علاج

ووضعت اللجنة الطبية المصرية برنامج علاج وتأهيل خاص باللاعبة، من أجل تنفيذه خلال الأيام الماضية، ولكنها لم تتماثل للشفاء ولم تصل للجاهزية الكاملة للمشاركة في البطولة.



اقرأ أيضًا..

ads
ads