السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشردة في الشوارع.. ممثلة الحاج متولي تتعرض لصدمة نفسية

السبت 24/يوليه/2021 - 06:38 م
هير نيوز

أعلنت مؤسسة "معانا" لإنقاذ إنسان، إحدى المؤسسات التي تشرف عليها وزارة التضامن الاجتماعي، منذ قليل، عن التعامل مع البلاغ الوارد إلى المؤسسة بوجود إحدى الفنانات وتُدعى مروة وكانت إحدى الممثلات في مسلسل "عائلة الحاج متولي".

وقد أفاد البلاغ أنها بعد رحلة كبيرة من الفن تعرضت لصدمة نفسية حادة بعد وفاة والدتها التى كانت متعلقة بها، تخلى عنها أخوها، من بعدها كان مصيرها التشرد في الشوارع ووضعها سيء وفي حالة يرثى لها.

وأكدت المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني، أنه قد تم التنسيق مع شكوى مجلس الوزارء وفريق التدخل السريع لإيداعها الصحة النفسية للعلاج ومنها تم نقلها إلى المؤسسة لتلقي الرعايه كاملة لحين استقرار حالتها الصحية والنفسية.

اقرأ أيضًا..

أحمد عز: رفضت اسمي يتكتب قبل نور الشريف في مسجون ترانزيت


وقال محمود وحيد، مدير المؤسسة، إن دور الدار بشكل مستمر إيواء كل من هو بلا مأوى سواء كبار رجال أو سيدات، وأطفال بلا مأوى، موضحًا أنه وقت الأزمات مثل السيول يتم فتح الدار لإيواء كل من هو بلا مأوى، إلى جانب توفير البطاطين، والوجبات.

ولفت مدير مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، إلى أن الدار لن تتخلى عن أي شخص بلا مأوى، قائلاً: الدار أنشئت من أجلهم، مشيرا إلى أن دور بلا مأوى وبرنامج أطفال وكبار بلا مأوى يعملان على أن تكون مصر خالية من المشردين، من خلال العمل على تأهيل جميع الأعضاء الموجودين بها، بدنيا ونفسيا ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.



ads
ads