الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا تحتاج البنات من «الويدنج بلانر»؟ ..أغرب طلبات العرائس من منظمي الأفراح

الأحد 25/يوليه/2021 - 12:05 م
هير نيوز


ظهرت مهنة منظمي الأفراح أو ما يسمى «الويدنج بلانر» في الفترة الأخيرة وانتشرت بكثرة؛ حيث أصبح تنظيم حفل الزفاف شيئًا مهمًّا تحتاج إليه كل فتاة؛ حتى تحصل على حفل رائع ومميز ومرتب دون عناء.

الويدنج بلانر

وقال فادي، مدير إحدى مكاتب تنظيم الأفراح لـ"هير نيوز": «الويدنج بلانر هي مهنة توفر للعرائس كل الخدمات التي تحتاج إليها في يوم زفافها بداية من ديكور قاعة الزفاف أو بوكيه الورد الخاص بالعروس أو تصوير حفل الزفاف، كما أن الويدنج بلانر هو المسؤول عن مساعدة العريس والعروسة طوال يوم الفرح في تنظيم اليوم من خلال فريق عمل مخصص لذلك».


اقرأ أيضًا..


وأضاف: «قد يخطر على بال الفتيات أنها تحتاج لديكور لحفل زفافها؛ ولذلك تلجأ لمكتب الويدنج بلانر، ولكن عندما تطلع على الخدمات التي يقدمها الويدنج بلانر للعرائس في حفل الزفاف تبدأ في التركيز في التفاصيل والحصول على جميع الخدمات التي تجعل يوم زفافها بشكل رائع».

الفرق بين العريس والعروس

وفيما يخص الفرق بين العريس والعروس في التعامل مع الويدنج بلانر، أشار فادي إلى أن العريس دائمًا لا يهتم بتلك التفاصيل الصغيرة التي تفكر بها الفتيات كما أنه يريد أي ترتيب وديكور لقاعة الزفاف، ولكن الفتيات أو العرائس يبحثن عن أدق التفاصيل، بينما كل ما يهم العريس هو أن لا تزداد تكلفة حفل الزفاف.

توفير جميع الخدمات

وقال فادي: «في مكتبنا الفادي ويدنج بلانر نعمل على توفير جميع الخدمات المميزة للعروسة مع توفير السعر المناسب للعريس، وتعتبر أغرب طلبات العرائس من الويدنج بلانر هي الحيرة بين اختيار مكان حفل الزفاف أو اختيار المواعيد المناسبة لكل خطوة في اليوم، وفي تلك الحالات نحاول التنسيق بين العريس والعروسة في كل ما يحتاجونه مع التكاليف».




ads