الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ «البنات».. أحدث موديلات الفساتين الكاجوال للجامعة والخروجات

الإثنين 26/يوليه/2021 - 11:17 ص
هير نيوز

تبحث الكثير من الفتيات عن أحدث موديلات الفساتين الكاجوال التي تناسب خروجاتهن المختلفة، سواء مع الأهل والأصدقاء أو حتى الذهاب للجامعة؛ حيث أصبح الفستان موضة صيف 2021، ترتديه كافة الفتيات سواء المحجبات أو بدون حجاب، وأصبح قطعة عصرية في دولاب كل فتاة.

وتقدم «هير نيوز» أحدث موديلات الفساتين الكاجوال تناسب مختلف المناسبات كما يلي:


1- فستان شيفون كاجوال


لم يعد قماش الشيفون مقتصرًا على الحفلات كما كان في السابق، بل أصبح يتداخل مع كافة التصاميم التي تصلح لمختلف الإطلالات اليومية، ومنه فستان يصلح للفتيات وخروجاتهن وبنات الجامعة أيضا، يأتي مصممًا من القماش الشيفون مع وجود الستان؛ ليحظى بانسيابية ونعومة كبيرة، وتكون قصة الأكمام مميزة من الأعلى وهو في الأصل مجسم من الأعلى، وبالتدريج يتسع ويأخذ الشكل المنفوشة في النهاية ويتميز بألوانه فهي الحيوية.

2- فستان منقط


أصبحت موضة الفساتين المنقطة بنقط صغيرة رائجة جدًّا في موضة صيف 2021، وخاصة الألوان المحايدة منها كالأبيض، الأسود والبيج بتدرجاته، وصمم هذا الفستان باللون البيج الفاتح مع نقط بيضاء وبحزام خصر من نفس القماش فضلًا عن أكمام مميزة.

 3- الفساتين الكاجوال المفتوحة


كما أصبحت الفساتين الكاجوال المفتوحة موضة في صيف 2021، وهي من أحدث موديلات الفساتين الكاجوال، وتأتي بتصميمين أحدهما مفتوح من الأمام والآخر مفتوح من الجانبين، وهي بسيطة وأنيقة وسريعة في التنسيق، وتناسب خروجات البنات مع عائلتهن وأصدقائهن فضلًا عن أنها تصلح للعمل.

4- فستان كاجوال أسود 


يُطلق على اللون الأسود سيد الألوان، وهو هكذا فلم يعد مقتصرًا على العزاء فقط؛ حيث أصبح رائجًا جدًّا في المناسبات والخروجات بتصاميمه المختلفة، ومنها فستان كاجوال أسود؛ حيث يحتوي على حزام في الجزء العلوي ومصنوع من الكريب والشيفون ومفتوح من الأمام ويحتوي على بطانة مميزة من الأسفل.

 

 5- فستان كاجوال مفتوح من الأمام  


كما يتميز الفستان الكاجوال المفتوح من الأمام، بتفصيلة رقيقة وعملية ومفتوح للأمام بشكل يصل إلى المنتصف وله مجموعة من الأزرار في المنطقة العليا، ويمكن ارتداء بنطلون جينز أسفله مع حذاء وشنطة مناسبين.

 6- فستان كاجوال بصف من الأزرار


يعتبر فستان كاجوال بصف من الأزرار مناسبًا للمحجبات بشكل أكبر، فهو ذات لون واحد فقط بصف من الأزرار من الأعلى وحزام عريض في المنتصف يعطيكِ إطلالة مميزة، وهو ذات حزام على الخصر أكثر ما يميزه لونه الكاروهات.

اقرأ أيضًا..


ads
ads