الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش فستان ومايوه بس».. إطلالات متنوعة لرحلات البحر في صيف 2021

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 12:27 م
هير نيوز

تعتقد بعض الفتيات والسيدات أن ملابس البحر أو الشاطئ عبارة عن فساتين ومايوهات فقط، لكن هذا الاعتقاد خاطئ فهناك إطلالات تصلح للبحر والشاطئ، منها الجمبسوت والبليزر والبنطلونات، وتجعلك أكثر حيوية ونشاطًا، بعيدًا عن الفساتين والمايوهات.

تستعرض «هير نيوز» إطلالات متنوعة لرحلات البحر في صيف 2021 كما يلي:


1- كيمونو

يعتبر الكيمونو من القطع الأساسية المناسبة للبحر بخلاف الإطلالات اليومية، فهو مناسب لجميع أشكال الجسم وجميع الأعمار، فضلًا عن أنه سهل في الحركة وعملي أيضًا ويمكن تنسقيه مع أي لون مايوه أو بوركيني؛ بسبب نقشته المميزة.


2- البليزر المطبع 

 
يصلح البليز المطبع المصمم بألوان زاهية لإطلالات المحجبات على الشاطئ، يمكنك أن تختاري قميصًا أبيض مخططًا بالبرتقالي ومزينًا بكشاكش، وتنسقينه مع بنطال أبيض وتوب أبيض عالي الرقبة مع حجاب إسبانيش أو تيربون.

3-  البلوزة البيضاء منفوخة الكمين 


كما تناسب البلوزة البيضاء منفوخة الكمين والمطبعة بالأزرق التركواز مع بنطلون واسع في رحلات البحر والشاطئ، بجانب أنها تناسب مختلف الإطلالات، سواء العلمية أو حتى الحفلات والخروج مع الأصدقاء والعائلة.

 4- البناطيل المكسرة

كما تناسب البناطيل المكسرة الواسعة أو البليسيه خروجات الشاطئ، وتناسب أيضاً إطلالات العمل، والخروج مع العائلة والسهرات، يمكنك في كل إطلالة تنسيقها بطريقة مختلفة، فتصلح للبحر مع توب أبيض وتيربون.


5- الجيبات بطبقات


كما تعتبر الجيبات ذات الطبقات المطبعة بالورود مثالية للشاطئ؛ حيث يمكن تنسيقها مع قميص أبيض وطرحة وصندل خلال تواجدك على البحر، ارتدي صندلًا مفتوحًا أرضيًّا أو فلات فورم.

 

6- فستان باللون الأزرق الملكي

  
يمكنك ارتداء فستان باللون الأزرق الملكي؛ حيث يعتبر الأزرق الملكي من أنسب الألوان لإطلالات البحر، ارتدي فستانًا واسعًا بهذا اللون المميز مع طرحة بيضاء زينيها بسكارف صغير مطبع.

7- الجمبسوت الواسع

ويعتبر الجمبسوت الواسع طويل الكمين باللون الأزرق الملكي سيكون قطعة مثالية للمحجبة على الشاطئ. نسقيه مع صندل نيود وتيربون أسود.

 

8- الفساتين الفضفاضة

 تعتبر الفساتين الصيفية الفضفاضة، مناسبة بشكل كبير لإطلالات الشاطئ والخروجات، تمنحك إطلالة مريحة، ممكن أن ترتدي الفستان الأبيض المشجر سيكون مثاليًّا. جربي تنسيقه مع طرحة شيفون.
 

اقرأ أيضًا..


ads
ads