الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

٥ أشياء يجب أن تتعلميها من أجل النقاش مع من تحبين

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 01:15 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يعتبر أكثر ما يؤثر على الحب بين الطرفين هو الشجار لا سيما اللفظي منه، ولا يعلم الكثير من المحبين الطريقة المثالية للنقاش مع من يحب من أجل استمرار علاقة الحب، ولكن هناك خطوات سهلة وبسيطة قد تساعد على ذلك.

كشف موقع "ايديا بود"، أنه إذا كان هناك شيء واحد فقط سيعمل الناس بجد من أجله، فهو الحب، وفي الواقع ربما تكونين قد وجدتِ نفسك تحاولين تجميع كل طرق ووسائل الحب، وتكتشفي الاستراتيجية المناسبة لذلك، ولكن بقواعد بسيطة يمكنك أن تضبطي نقاشك مع من تحبين.


1) الحب اختيار

شيء واحد عن الحب هو أنه اختيار دائم، وقد يبدو الأمر معقدًا بعض الشيء أن تختار شخصًا بوعي وباستمرار، ولكن عندما تكونين مع شخص تحبينه حقًّا، فإن كل شيء سيكون له معنى.

2-الصبر

على الرغم من أن الحب ليس معقدًا، إلا أنه سيكون هناك دائمًا نقاشات وفقاعات صغيرة، لكن الجانب المشرق هو أنه عندما تحبين أنت أو أحدكما بعضكما بعضًا، فإن الصبر سيتغلب دائمًا.

٣-لا تظهري أسوأ ما لديك

عندما يحب كل منكما الآخر، لا تدعي أسوأ ما لديكِ يتقدم عليكِ، وتأكدي من إنشاء مساحة آمنة لبعضكما بعضًا.

٣-تحملي مسؤولية كلامك

وعندما تخطئين وتقولين كلمات لا تعنينها، يجب أن تكونين منفتحة لتحمل المسؤولية عما فعلته أو قلته بشكل خاطئ.

٤-تعلمي من أخطائك

في النهاية، ستجدين أرضية مشتركة أو تمهدين طريقًا معًا، أنت تتعلمين التسامح والتعلم من أخطائك بناءً على التفاهم المتفق عليه بشكل متبادل.

٥-تجنبي الحجج


 في بعض الأحيان، يمكن للحجج أن تؤثر سلبًا على العلاقة، ولكن عندما يتعلم كلاكما أن يغفر لبعضكما بعضًا، ستريان كيف أنتما من مكان الحب.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads