السبت 31 يوليه 2021 الموافق 21 ذو الحجة 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
وصفي ابو العزم

حافظي على قوة علاقتك بخطيبك بـ 6 أشياء مهمة

الخميس 22/يوليه/2021 - 03:36 ص
علاقتك بخطيبك قوية
علاقتك بخطيبك قوية

في المرة الأولى التي يمسك فيها خطيبك يديك، ويقول لكِ "أنا أحبك" تتمنين دوما أن يستمر الحب، ولا تنجح تقلبات الحياة في تغييره.

وإذا كنتما تحبان بعضكما البعض حقًا، فستجدون طريقة للتفاهم ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في الاعتبار.

إليكِ 6 دروس لا تقدر بثمن لعلاقة صحية وطويلة الأمد:

1. تعلم كيف تستمع
يجب أن يكون شريكك هو الشخص الذي يمكنك التحدث معه عن كل شيء.
يجب ألا تتردد في إخبارهم بأعمق أسرارك وأحلامك الجامحة وتحدياتك اليومية.
لكن يجب أن تستمع أيضًا. لأن كونك مستمعًا جيدًا هو ميزة أساسية إذا كنت تريد أن تعمل هذه العلاقة.
يتيح لك التعرف على شريكك المهم بشكل أفضل ، كما يمنحك وضوحًا بشأن الطريقة التي يشعرون بها حيال رباطك.

2. لا تتخلى عن استقلالك
أن تكون في علاقة زوجية لا يعني فقدان هويتك.
ما زلت شخصين لهما شغفك وطموحاتك وتصوراتك للعالم من حولك. لذا ، لا تخف من تبني اهتماماتك ، لأن هذا سيساعد في تقوية علاقتك. يمنحك قضاء بعض الوقت بعيدًا في فعل الأشياء التي تحبها شخصيًا الشعور بالحرية التي يحتاجها كلاكما.
فكر فقط في كل الأشخاص الذين يحتاجون إلى تغيير شخصياتهم بالكامل ويفقدون أنفسهم بمجرد أن يصبحوا نصف شخص ما. هل تعتقد أنهم سعداء حقًا؟

3. امتلك مشاعرك
تقبل أنك المسؤول عن مشاعرك ، حتى بعد الجدل المحتدم عندما تقول عادة "أشياء لا تعنيها حقًا".
في معظم الحالات، ليست الطريقة التي يتصرف بها الشخص الآخر، ولكن أفكارك هي التي تسبب مشاعرك. بمجرد أن تدرك أنك تتحكم في ردود أفعالك العاطفية، ستتمكن من رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحًا وتجنب المبالغة في رد الفعل تجاه المواقف التي يمكن حلها بشكل أسهل وأسرع مما تعتقد.


4. لا تخف من أن تكون عرضة للخطر
كونك ضعيفًا أمام شريكك ليس علامة على الضعف. في الواقع ، يُظهر شجاعة رائعة أن تفتح روحك لشخص ما وتسمح له باستكشاف كل جزء منه. يتطلب الأمر شجاعة أن تكون صادقًا تمامًا وأن تبتعد عن طلاء السكر أو حتى إخفاء عيوبك. وإذا كنت حقيقيًا لا يكفي بالنسبة للشخص الذي تحبه ، فقم بتوجيه هذا الحب نحو نفسك حتى تقابل الشخص الذي سيقدر لك كل عيوبك.

5. ابعد علاقتك عن وسائل التواصل الاجتماعي
كلما قل ما كشفت عنه، كان ذلك أفضل
في عصر وسائل التواصل الاجتماعي التي تتحكم في كل جانب من جوانب أيامنا تقريبًا، يجب أن ندرك أنها قد تؤثر بشدة على حياتنا الشخصية ، بما في ذلك علاقاتنا. لذا، بدلاً من مشاركة جميع التفاصيل حول حياتك الرومانسية على الإنترنت، وثِق مع صديق مقرب. ستشعر بمزيد من الرضا، وستوفر لك كل الإعجابات المزيفة والتعليقات المبتذلة. إلى جانب ذلك ، كلما قل عدد الأشخاص الذين يعرفون عن علاقتك ، قل الضرر الذي قد يتسببون فيه

6. لا تنس أن تكون طيبًا
قال أحدهم ذات مرة أن اللطف لا يكلف شيئًا ، لكنه يعني كل شيء. كان هذا الشخص بالتأكيد على الطريق الصحيح. إذا لم تكن أنت وشريكك لطيفين ومتفهمين تجاه بعضكما البعض ، فلن تكون علاقتكما صحية أبدًا. يعد التعاطف أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لكما لمواصلة تقوية روابطكما والاستمرار في إعادة اكتشاف أنفسكم بشكل فردي وكزوجين.

اقرأ أيضًا..