السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأكثر انتشارًا في صيف 2021.. طرق تنسيق الملابس الـ «أوف شولدر»

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 04:08 م
هير نيوز


برزت موضة الملابس الـ «أوف شولدر»، خلال صيف 2021، وتفضلها الكثير من الفتيات والسيدات في مختلف إطلالتهن اليومية والمناسبات، ولكن بعضهن لا يعرفن طرق تنسيقها بشكل مناسب.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، طرق تنسيق الملابس الـ «أوف شولدر».

  

1- بلوزة أوف شولدر


تعتبر البلوزات الـ «أوف شولدر» من الملابس الأكثر انتشارًا وهي منسدلة الأكتاف؛ حيث يمكنك تنسيقها مع تي شيرت أو قميص، وتمنحك المظهر العصري المناسب لك بالحجاب.

2- القميص الـ «أوف شولدر»


يعتبر القميص الـ «أوف شولدر»من الملابس المهمة جدًّا في فصل الصيف، ويمكن ارتداؤه مع جيبة أو بنطلون واسع مع حذاء رياضي أو حذاء بكعب عالٍ وشنطة مناسبة.


3- تنسيق الـ «أوف شولدر» مع القميص


يمكنك تنسيق الـ «أوف شولدر» أيضًا مع القميص  بكم طويل يتناسب حجمه مع مقاس القطعة التي تريدين ارتداْها، فضلًا عن تنسيق حذاء وشنطة مناسبين.

 

4- الـ «أوف شولدر» مع القميص الأبيض

كما يمكنك تنسيق الـ «أوف شولدر» مع القميص الأبيض؛ حيث يمكنك تنسيق البلوزة الأوف شولدر المخططة باللون الأزرق الفاتح مع قميص أبيض مناسب لحجمها، وحجاب توربان باللون الأبيض.
 

5- الفستان الـ «أوف شولدر»

يمكنك ارتداء الفستان الأوف شولدر وتنسيقه مع قميص أبيض ضيق أو تيشيرت مخطط بالعرض لإطلالة كاجوال، إذا كان الفستان بلون موحد، مع حجاب وشنطة وحذاء مناسبين.


6- ابتعدي عن القميص الفضفاض مع الـ «أوف شولدر»


يجب عليكِ الابتعاد عن ارتداء القميص الفضفاض مع الـ «أوف شولدر»؛ لأنه غير مناسب مع الأوف شولدر، ويؤدي الى تكتل طبقات الملابس فوق بعضها، مع حذاء وشنطة مناسبين.

7- الـ «أوف شولدر» الكشاكش


تعتبر البلوزات الـ «أوف شولدر» الكشاكش رائجة في صيف 2021، وخاصة المزينة بالورد، ويمكن تنسيقها مع القميص السادة أو البدي السادة مع حجاب وشنطة وحذاء مناسبين.

8- البلوزة الـ «أوف شولدر» مع الجيبة


كما يمكنك تنسيق البلوزة الـ «أوف شولدر» مع الجيبة الضيقة بقصة مستقيمة، ستمنحك مظهرًا أنثويًّا رائعًا، ويمنكن ارتداء حذاء رياضي أو بكعب عالٍ وشنطة مناسبة لتظهري بإطلالة جذابة، ومن الممكن أن تكون البلوزة سادة مع جيبة مشجرة والعكس تمامًا، وتصلح هذه الإطلالة للسهرات ومختلف الخروجات.

اقرأ أيضًا..


ads