الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رائج في صيف 2021.. كيف تنسقين البنطلون الفضفاض الـ «كلوتس»؟

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 01:39 م
هير نيوز


برزت موضة البنطلون الواسع الفضفاض الـ«كلوتس» في صيف 2021 بشكل كبير خاصة التصميم القصير منه، تفضله الكثير من الفتيات والسيدات في خروجاتهن، مع العائلة والأصدقاء وحتى إنه مناسب للعمل وبعض الحفلات.
 
وتستعرض بوابة «هير نيوز» كيف تنسقين البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس»؟
  

يتميز البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس» بتصميمه المريح أيضًا، بقصته الواسعة من الأسفل مع الخصر العالي؛ بحيث يتشابه مع الجيبة التي تأخذ شكل حرف A، لكنه أكثر عملية وراحة، ويمكن تنسيقه مع مختلف القطع الفوقية مثل القمصان والبلوزات الطويلة، والقصيرة أيضًا.
 

- تنسيق البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس» مع بلوزة قصيرة


يمكنك تنسيق البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس» مع بلوزة قصيرة بألوانها المختلفة وتليق به أكثر ذات الأكمام المنفوخة أو المنفوشة باعتبارها بلوزات رائجة في صيف 2021.


- تنسيق البنطلون الفضفاض الـ« كلوتس»  مع قميص أسود 


يمكنك  تنسيق البنطلون الفضفاض الـ« كلوتس» مع قميص اسود لو اختارتي لون البنطلون فاتح مثلا باللون الأرجواني او البرتقالي .

-  تنسيق البنطلون الفضفاض الـ« كلوتس» مع بلوزة سادة


كما يمكنك تنسيق البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس» مع بلوزة سادة خالية من الزينة، خاصة إذا كان البنطلون بألوان جريئة حتى لا تكون إطلالتك مبالغ فيها. 

- تنسيق البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس» مع كارديجان طويل.


كما يمكنك تنسيق البنطلون الفضفاض الـ« كلوتس» مع كارديجان طويل وتوب قصير أسفله، هذه الإطلالة رائعة ومناسبة لمختلف المناسبات.

 - تنسيق البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس» المقلم


كما يعتبر تنسيق البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس» المقلم موضة رائجة، ويعطيكِ طولًا، خاصة إذا كان مزينًا بنقوش الورود بالكامل، ويمكن تنسيقه مع بلوزة قصيرة سادة أو توب أو جاكت جينز قصير.

- تنسيق البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس»مع تيشيرت


كما يمكنك تنسيق البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس» مع  تيشيرت أو توب، وهو يناسب إطلالاتك الصباحية وفي العمل، وحذاء رياضي وشنطة مناسبة.

-  تنسيق البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس» مع بليزر


كما يمكنك تنسيق البنطلون الفضفاض الـ«كلوتس» مع بليزر قصير أيضًا للعمل والمناسبات، ويمكن ارتداء حذاء بكعب عالٍ وشنطة أنيقة لإطلالة جذابة.

اقرأ أيضًا..

 

ads
ads