الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميرة عبد العزيز: رفضت التمثيل مع محمد رمضان حفاظاً على تاريخي الفني

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 10:24 م
سميرة عبدالعزيز
سميرة عبدالعزيز
https://www.youtube.com/watch?v=CPXBDidQk8Q

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، الفن له دور هام في التوعية والتربية والمعرفة وتكوين الرأي العام للمجتمع لأنه مرآة المجتمع.

وأشارت إلى أنها طوال عمرها في المجال الفني كانت تهتم أكثر بتقديم الدور الفني المحترم، معقبة: "أنا مش غاوية شهرة ولا مال.. غاوية أقدم عمل محترم"، مؤكدة أنها تتمنى أن يبقى الفن رسالة ويرقى بالمجتمع، ولكن اليوم أصبحنا نقدم العنف والعري فى الفن.

وأضافت سميرة عبد العزيز، خلال حوارها ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على فضائية "إم بي سي"، قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، إنه تم الاقتراح عليها أن تقدم دور والدة الفنان محمد رمضان فى أحد الأعمال الدرامية، وفى نفس هذا الوقت كان يطلق عليها "أم العظماء"، لافتة إلى أنها قامت بعمل دور 5 أمهات، مثل الشعراوي إلى جانب والدة أم كلثوم وعبد الوهاب، من الأدوار المحترمة ولا يمكن أن تقدم دور يشوه تاريخها الفني.



وأشارت إلى أن هناك أحد الصحفيين الشباب، في إحدى المؤتمرات سألني: "أنتِ مين؟، فتركته ومشيت، وقولتله لما تعرف أنا مين؛ تعالى أعمل معايا حوار، وده حقي"، لافتة إلى أن من يدافع عني فى كل هذه المواقف؛ هم جمهوري، لأني لا أقوم بأداء أي دور إلا إذا كان به رسالة للمجتمع وفى صالح الجمهور، وغير ذلك؛ أقدم اعتذاري.

واستطردت: "شوفت طفل عنده 9 سنين، ماشي في الشارع ومعلق مطواة فى جيبه، روحت معاه البيت، واتكلمت مع والدته أفهمها إن دا غلط.. ردت الأم بانفعال، وقالتلي: ما هو بيقلد اللي بتعملوه فى التليفزيون".

اقرأ أيضًا..

ads