الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أشياء قد تحول علاقة حبك لنهاية تعيسة.. احذري منها

الخميس 29/يوليه/2021 - 03:58 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تتساءل كل فتاة لماذا انتهت قصة حبها بالنهاية السعيدة؟ ولماذا قرر حبيبها فجأة تركها؟ ومن لم يخضن تجربة الحب يتساءلن كيف يحافظن على علاقتهن مع من يحبون، وما الأخطاء التي قد تنهي الحب، بحسب موقع "ايديا بود".

١-تجنبي الشكوك

عندما تحب شخصًا ما، فليس لديك أي شكوك أو تحفظات حول علاقتك.

٢-مع شريكك على الحلوة والمرة

لأن الحب هو اختيار، فأنت على دراية بخياراتك الأخرى، وهكذا عندما تختارين شريكك، فإنك تختارين عن قصد أن تكوني معه بغض النظر عن الظروف، سواء كانت أيامًا جيدة أو سيئة، فلن ترغبي فجأة في القفز على السفينة.

٣- أنتم شيء واحد 

لا تشعري شريكك أن كلًّا منكما منفصل عن الآخر، في كل شيء، فعندما تحبين شخصًا ما، فأنتي متأكدة، كل يوم، وكل دقيقة، وكل ثانية تختارين فيها شريك حياتك، وأنت تعلمين بعمق أنه يمثل شخصيتك بنسبة 100%.

٤- الحب اختيار

شيء واحد عن الحب هو أنه اختيار دائم، وقد يبدو الأمر معقدًا بعض الشيء أن تختاري شخصًا بوعي وباستمرار، ولكن عندما تكونين مع شخص تحبينه حقًا، فإن كل شيء سيكون له معنى.

مع كون الحب اختيارًا، تتعلمين أن الخيارات الأخرى لا تؤثر في ماهية الحب، وتكتشف أنه حتى أكثر الأشياء التافهة التي تحيط بحياتك العاطفية لن تزعجك أنت وشريكك الآخر.

٥-لا تنسي مساحتك الآمنة

لأن الحب هو اختيار، فإنه يذكرك كل يوم بمساحتك الآمنة، وهذا ينطبق على شريكك أيضًا، إذا كان يحبك، فليس هناك أية تفاصيل خفية حول السلبيات.

اقرأ أيضًا.. 

ads