الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لراحة قدميكِ.. أحدث موديلات الأحذية الرياضية في صيف 2021

الخميس 29/يوليه/2021 - 02:12 م
هير نيوز

تفضل الكثير من الفتيات والسيدات ارتداء الأحذية الرياضية لراحتهن؛ حيث إن الأحذية الرياضية تمنحهن الراحة خلال ساعات العمل الطويلة أو الخروجات والمشاوير، ومع انتشار الأحذية الرياضية السواريه يمكنك حضور المناسبات بها أيضًا.

وتستعرض «هير نيوز» أحدث موديلات الأحذية الرياضية في صيف 2021 كما يلي:


1- الأحذية الرياضية الميتاليك


تعتبر الأحذية الرياضية الميتاليك من أكثر الأنواع رواجًا؛ حيث تتمتع بالراحة في صيف 2021، وتمنحك مظهرًا رائعًا خلال ارتدائها، فضلًا عن أنها لامعة، وتصلح لكافة الأوقات سواء العمل أو الخروجات أو حتى المناسبات بتصاميمها المطرزة.

2- الأحذية الرياضية الجولدن


تمنحكِ الأحذية الرياضية الجولدن راحة لقدميكِ كبيرة، فضلًا عن أنها تناسب مختلف إطلالاتك، ويمكنك الاعتماد عليها بشكل كبير مع كافة ستايلات الملابس، حتى الملابس الرسمية فإنها تليق بها، فضلًا عن أنها تناسب الخروجات وخروجات الشاطئ والبحر.

3- الأحذية الرياضية «الكونفرس»

كما تعتبر الأحذية الرياضية «الكونفرس»، رائجة في صيف 2021، وهي مريحة وتناسب مختلف الأذواق، وتتماشى مع الموضة، وتمنع آلام الظهر والمفاصل، فضلًا عن أنها تأتي بتصاميم مختلفة لتتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار.

 4- الأحذية الرياضية «الكومفورتر»

كما تعبتر الأحذية الرياضية «الكومفورتر» من الأنواع الطبية التي تناسب السيدات والفتيات بشكل كبير، يمكنك ارتداؤها في مختلف الإطلالات فهي تمنع انزلاق القدمين وبشكل عصري وجذاب.

5- الأحذية الرياضية للجري

كما تعتبر الأحذية الرياضية المخصصة للجري أو المشي لأوقات طويلة، رائجة في صيف 2021، ومنها تصاميم تناسب مختلف الإطلالات اليومية مع أسلوب مميز بالأناقة والجمال.

6- الأحذية الرياضية باللون الوردي

تعتبر الأحذية الرياضية باللون الوردي من أفضل التصاميم وأجملها لكل من تبحث عن إطلالة تجمع بين الرياضة والأنوثة، وهي خفيفة الوزن وقابلة للتنفس وقابلة للتهوية مع متانة مضمونها، كما أنها رقيقة في تصاميمها، وتجعلك تتألقين، ومنها ألوان مختلفة يمكنك اختيار ما يناسبك منها.
  

7- الأحذية الرياضية جيمي شوز

تناسب الأحذية الرياضية جيمي شوز الإطلالات المسائة والخروجات والحفلات، فهي مصممة من الستان، المُطرزة بالكريستال الفضي والنجوم اللامعة، مع نقش عند الكعب، وكاحلين مبطنين، إضافة إلى نعل مطاطي أبيض عريض؛ مما يساعدكِ على الحركة بسهولة، ويوفر راحة أكثر لقدميكِ، ويمكن للعروس ارتداؤها في مناسبتها.

اقرأ أيضًا..


ads