الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موديلات أحذية وحقائب ملونة تناسب أجواء صيف 2021

الخميس 22/يوليه/2021 - 07:31 م
هير نيوز

يعتبر الحذاء والشنطة من الإكسسوارات المهمة التي لا تكتمل إطلالة أي امرأة بدونها، ويحتاج الصيف إلى مزيد من الحيوية والجرأة؛ حيث أصبحت الحقائب والأحذية الملونة هي الخيار المثالي لأي سيدة أو فتاة في الصيف؛ إذ تمنحها الحيوية والأناقة، فضلًا عن أنها تناسب أجواء الصيف بمختلف مناسباته.

وتقدم «هير نيوز» موديلات أحذية وشنط ملونة تناسب أجواء الصيف كما يلي:

1- حذاء باللون الأصفر

برزت موضة اللحذاء باللون الأصفر خلال موضة صيف 2021؛ حيث تعددت تصاميمه وهو لون يضفي مزيدًا من الحيوية والأناقة؛ حيث يجمع بين الأناقة والشياكة والعصرية، ويمكن أن يناسب حفلات الشاطئ والحفلات المسائية وهو حذاء بكعب عالٍ يمكن أيضًا ارتداؤه خلال العمل.

2- حذاء باللون الأخضر الباستيل

أصبح حذاء باللون الأخضر الباستيل رائجًا بشكل كبير، فاللون الباستيل هو لون الصيف الحالي، ويناسب هذا الحذاء مختلف إطلالتك، سواء العملية أو السهرات والمناسبات الرسمية، وهناك حذاء باللون الأخضر الباستيل سادة وآخر مُرصع بإكسسوارات مختلفة.

3- حذاء باللون الأحمر

كما يناسب حذاء باللون الأحمر مختلف المناسبات وخاصة السهرات، فهو رائج في صيف 2021، ويجمع بين الفخامة والعصرية، ويناسب مختلف إطلالتك، وهناك تصاميم مختلفة منه كالحذاء باللونين الأحمر والأسود وكعب عالٍ، أو المرصع بورد أو اللون الفضي وغيرهما.

4- حذاء باللون الوردي

يعطيكِ الحذاء باللون الوردي رونقًا وتميزًا خاصًّا؛ حيث إنه يناسب إطلالات السهرات، ويمكن أن يناسب العمل أيضًا، ويأتي بتصاميم عدة تجعلك ترتاحين له.

5- حذاء ملون

كما يعتبر الحذاء الملون والذي يجمع بين أكثر من لون موضة رائجة في حفلات صيف 2021؛ حيث يمنحك إطلالة عصرية ويأتي بتصاميم مختلفة كالمرصع بالخرز بألون مختلفة أو المرصع بترتر ذهبي وحزام.

6- الشنطة الملونة بالقماش

كما تعتبر الشنطة الملونة والمصنوعة من القماش رائجة في صيف 2021، تناسب الذهاب للشاطئ والحفلات النهارية، وهي مصنوعة من الأقمشة المطبوعة بمختلف أشكال الأزهار.

7- الشنطة المنقوشة

كما تعتبر الشنطة المنقوشة أو المطبوعة والمصنوعة من الجلد، رائجة أيضًا في صيف 2021، ومنها أحجام التصاميم المختلفة وتناسب مختلف المناسبات وتأتي بنقشة الزهور والتطريزات المختلفة.

8- الحقائب بطبعات الطبيعة

كما تعبتر الحقائب المطبوعة بأسكال الطبيعة مناسبة جدًّا لأجواء الصيف والشاطئ، إذا كنتِ ستذهبين في رحلة أو إجازة مصيف.

اقرأ أيضًا..



ads