السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني في وصلة تدريب داخل الجيم (صور)

الخميس 29/يوليه/2021 - 04:30 م
هير نيوز

نجحت الفنانة دينا الشربيني، في تحقيق جماهيرية كبيرة بأعمالها الفنية المميزة وإطلالاتها الرائعة على الشاشة التي خطفت بها قلوب المشاهدين بالأداء المميز، وتسير "دينا" على طريق ثابت للتواصل مع جمهورها باستمرار، من خلال مشاركة أعمالها والطرق التي تحافظ بها على لياقتها من خلال المواظبة على التدريبات البدنية.



تدريبات رياضية

وظهرت الفنانة دينا الشربيني، وهي تؤدي تدريبات رياضية قوية داخل الجيم، وشاركت جزءًا من التدريبات في صور على حالتها الخاصة بموقع "إنستجرام"؛ حيث قامت برفع أكثر من حجم مختلف من الأثقال، والتدريب بأكثر من طريقة من خلال الوقوف والجلوس أرضًا أثناء حمل الأوزان.

أنتيم مراتي

وعلى جانب آخر، رشح المخرج أحمد الجندي، الفنانة دينا الشربيني لتجسد دور البطولة النسائية أمام النجم محمد إمام في فيلمه الجديد "أنتيم مراتي"، من تأليف وائل عبد الله، وهو اسم مؤقت وسيتم تغييره خلال الفترة المقبلة، والمقرر انطلاق تصويره في أغسطس المقبل بعد انتهاء تعاقدات الفنانين المشاركين، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية الممزوجة بالأكشن.


البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وتشارك دينا الشربيني فى فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض السينمائية، بطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وشيكو وشيماء سيف وآخرين، وتأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.


اقرأ أيضًا.. 

ads