الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة صيف 2021.. أبرز موديلات البلوزة الـ« بولو»

الخميس 29/يوليه/2021 - 07:05 م
هير نيوز

برزت موديلات البلوزة الـ« بولو»، في موضة صيف 2021 بشكل كبير، بعدما اختفت فترة ثم عادت مرة أخرى في هذا الصيف، حيث هي من القطع قصيرة الأكمام  ذات الرقبة الملتفة التقليدية وتكون مصنوعة من الصوف والأقمشة الاصطناعية خفيفة الوزن.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز موديلات البلوزة الـ« بولو» البارزة في موضة صيف 2021.

1-  البلوزة الـ« بولو» الخفيفة
تعتبر البلوزة الـ« بولو» الخفيفة من أبرز الموديلات الرائجة وهي مناسبة للفتيات ولساعات العمل الطويلة وخروجات الأصدقاء والعائلة، وهي بلوزات تأتي بتصاميم مختلفة وألوان متنوعة.

2- البلوزة الـ« بولو» الشفافة
كما تعتبر البلوزة الـ« بولو» الشفافة من أبرز الموديلات الرائجة في صيف 2021، وهي تناسب مختلف الستايلات ومنها ألوان كثيرة وتناسب الحفلات المختلفة سواء الرسمية الليلية أو حفلات الخطوبة والزفاف وكتب الكتاب.

3- البلوزة الـ« بولو» على شكل قميص 
كما يعتبر قميص البولو رائجا لأنه رياضي أنيق وبه الكثير من الألوان والتصاميم المختلفة، ويأتي على شكل حرف V مثالية وتناسب الكثير من الستايلات والمناسبات.

4- البلوزة الـ« بولو» الكلاسيكية 
كما برزت البلوزة الـ« بولو» الكلاسيكية، مثالية وتمنحك لمسة أنيقة وهي تعود للتسعينات لكنها أصبحت رائجة، وهي رمزا للأنوثة، ويمكن تنسيقها  مع جيبة متطابقة عالية الخصر، حيث تأتي بخطوط الأزرار العمودية، وتناسب الحفلات الرسمية والعمل ومقابلات العمل أيضا، ويمكن تنسيقها مع البنطلون الجينز الواسع البوي فريند.

5- البلوزة الـ« بولو» الكاجوال
كما تعتبر  البلوزة الـ« بولو» الكاجوال، رائجة جدا للفتيات في سن العشرينات والثلاثينات، حيث يمكن تنسيقها مع جيبة قصيرة أو شورت جينز وتصلح للخروجات وللشاطئ والبحر، كما تصلح للحفلات النهارية خاصة التي تقام على الشاطئ أو في أماكن أوبن اير.


6- البلوزة الـ« بولو» المحبوكة
تعتبر  البلوزة الـ« بولو»  المحبوكة، حيث أنها متعددة الاستخدامات بحيث يمكنك ارتدائها ليلاً أو نهارا، ومناسبة للكثير من الستايلات وتناسب مختلف الأذواق، ويمكن تنسيقها مع جيبة منقوشة بقصة واسعة أو مستقيمة، وهذه القطعة تناسب الحفلات أيضا إذا جرى تنسيقها مع جيبة منقوشة قصيرة او حتى بنطلون جينز مطرز لإطلالة جذابة، كما يمكن ارتداء حذاء بكعب علاي وشنطة مناسبة لمختلف الإطلالات.

اقرأ أيضًا..

ads