الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش أنا» للنجم تامر حسني أول فيلم عربي تتخطى إيراداته ربع مليار جنيه

الجمعة 30/يوليه/2021 - 10:52 ص
تامر حسني
تامر حسني

حقق فيلم "مش أنا" للنجم المصري تامر حسني نجاحًا كبيرًا، بتصدره شباك التذاكر فى مصر والعالم العربي، بتحقيقه إيرادات بلغت ربع مليار جنيه"، وهو أول فيلم عربي في التاريخ تتخطى إيراداته هذا المبلغ فى شهر ومازال الفيلم يحقق يومًا بعد يوم إيرادات كبيرة، إذ سجل رقم استثنائي يُعد الأول من نوعه ولم يحققه أحد من قبل في تاريخ السينما المصرية والعربية.

الفئات العمرية
واستطاع تامر حسني أن يجذب كل الفئات العمرية لمتابعة الفيلم بشوق ولهفة، حيث أظهر براعة فائقة فى الأداء سواء في المشاهد الكوميدية أو التراجيدية.

إيرادات استثنائية
ونشرت شركة "إن ستار" المسئولة عن توزيع الأفلام العربية للعالم، بيان أوضحت فيه قيمة الإيرادات الاستثنائية التي حققها فيلم "مش أنا" لتامر حسنى.

السينما العربية
ونجح تامر حسنى فى الإمساك بجميع تفاصيل وعناصر الفيلم، ما دفع به نحو القمة، خصوصًا وأن العمل مختلف وبه رسالة وهدف نبيل أراد تامر حسنى تقديمه للمتفرج وهو ضرورة إطلاق العنان للطموح والحلم بمستقبل أفضل، والتفاؤل دائما، والإصرار على تحقيق الذات، وهو الشيء الذي يؤكد عليه "تامر" باستمرار فهو دائما يقاوم الإحباط واليأس بأعماله السينمائية التي شكلت علامة فارقة فى تاريخ السينما العربية.

يذكر أن فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضًا.. 

أيتن عامر على إنستجرام: مفيش أحلى من أنك تصحي على الجمال ده


ads