الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 علامات تدل على خيانة زوجكِ

الجمعة 30/يوليه/2021 - 10:59 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تتساءل العديد من النساء حول كيفية معرفة أن زوجها يخونها أو يرتبط بامرأة أخرى، وأبرز التغييرات التي قد تحدث له، وعلى رأسها أنه سيبدأ في إخفاء أشياء عنكِ أو أشياء في علاقتكم.

وستكشف «هير نيوز» أبرز العلامات التي يمكن أن يخفيها زوجك إذا كان على علاقة بأخرى خلال السطور التالية كما يلي:

١-إخفاء تعرضه لمواقف محرجة
كشف موقع "أيديا بود" أنه إذا كان زوجك يخونك مع امرأة أخرى أو يقع في حبها، فإن آخر شيء يريد فعله هو أن يضع نفسه في موقف محرج أمامك، مثل أن ينسكب منه الفاصوليا، أو يتعرض لموقف حرج.

٢- يخفي هاتفه أو يقلبه
هل سبق لك أن رأيت شخصًا يتلقى رسالة نصية، ثم يقلبها بسرعة؟؛ لأنه على الأرجح لا يريد أن يرى أي شخص ما ظهر على شاشته.

وإذا كان شريكك يقوم بذلك فجأة بعد كل نوبة ورنين، فقد يشير ذلك إلى علامة حمراء.

وتعتبر من العلامات التي تكشف زوجك عندما تجديه دائمًا بجانب هاتفه، ويراسل شخصًا ما ولكنه لا يكشف عن من؟ هل يأخذ هاتفه الآن في كل مكان، حتى إلى الحمام أو لمجرد الحصول على كوب من الماء؟ إذا كان الأمر كذلك، فيبدو كما لو أنه لا يريد أن يكون لديك أي وصول إلى ما في الهاتف، وربما كان يخفي شيئا مثل علاقته بامرأة أخرى.

٣- سيتهمك بإخفاء أشياء عنه 
يعتبر كلا من الإسقاط والانحراف، اثنان من التكتيكات التي يستخدمها الزوج عندما يخون زوجته، ولذلك يجب أن تسألي نفسك هل يتهمك شريكك باستمرار بالكذب أو الغش أو إبعاد الأشياء عنه؟ خاصة عندما تتحدثين عن سلوكه؟

ويُعد هذا التصرف من العلامات الحمراء الخطيرة، ولكنه إسقاط عاطفي كلاسيكي؛ لأنه يحاول وقف عواطفك ومخاوفك لشعوره بالذنب، ويعلم زوجك أنه الشخص الكاذب والغشاش والسري، لكنه يفضل إلقاء العار عليك على تحمل أي مساءلة.

٤-إخفاء علاقته معك في الأماكن العامة
تعتبر من العلامات الهامة عندما يتوقف زوجك عن تقبيل جبهتك، أو لمس يدك في الأماكن العامة، إنه لا يبدو غير مهتم فقط بإظهار أي نوع من المودة لك في الأماكن العامة، بل يوضح أنه لا يرغب في ذلك.

وتعتبر أحد الحقائق الصادمة أنه إذا كان زوجك في حالة حب مع امرأة أخرى، للأسف، هى التي يتخيلها، ولن يرغب حقًا في أن يظهر مشاعره  معك بعد الآن، وخاصة في الأماكن العامة.

اقرأ أيضًا.. 

منها التجاهل.. نصائح مهمة للتعامل مع طفلك الزنان


ads