الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 علامات تخبرك على بقاء الحب القديم بقلب زوجكِ

الجمعة 30/يوليه/2021 - 01:27 م
الحب القديم
الحب القديم

تفاجئ الكثير من الزوجات بأن زوجها لا يزال مرتبط بامرأة أخرى سواء أكانت زوجته السابقة أو حبيبته الأولى، ورغم أنه دائما ما يتظاهر بحبك وأنه الحب الأول والأخير، ولكن الحقيقة أن هذا الحب فقط لينسى به حبه الأول، وهناك العديد من العلامات التي تكشف لكِ عن ما إذا كان زوجك لا يزال مرتبطاً بحبيبته الأولى أم لا.

وأغلبنا يؤيد أن يكون الرجل منفتح تمامًا على ماضيه، ويتحدث معكِ عن زوجته السابقة كشكل من أشكال التنفيس أو الإفراج العاطفي، أو كطريقة لكسب ثقتك، ولكن هناك عدد من العلامات التي تكشف لكِ الحقيقة وهل هو بالفعل لا يزال يعيش في حبه القديم، ومن أبرزها:

١-التواصل مستمر
تعتبر أول علامة إذا كانت الطريقة التي يتحدث بها عن علاقته السابقة تشير إلى أنها لم تنته بعد ولا يزال بين الطرفين تواصل، فهذه علامة حمراء بالنسبة لكِ.

٢-الشكوى من الألم الذي سببته
هل يشتكي باستمرار من الألم الذي أصابه من حبيبته السابقة، إذا كانت الإجابة نعم، وإذا كان لا يزال يتذكر حالته بعد فراقها، فهى علامة أخرى هامة أنه يعيش داخل قصتها حتى الآن.

٣-الاهتمام بوسائل التواصل الإجتماعي
هل ما زالت مهتمة بتحديثات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بحبيبته السابقة، ويتابع ما تكتبه على فيسبوك وتدويناتها على تويتر.

٤-طريقة حديثه عنها
هل يظهر اسمها دائمًا في الحوار بينكما، قد تكون مجرد محاولة لتذكرها، انتبهي جيدًا لكيفية الحديث عن زوجته السابقة، وسترى مجموعة من العلامات حول ما إذا كانت قد تجاوزها بعد أم أنه لم ينفصل عنها على أرض الواقع.

٥-يعيش معكِ حياة مليئة بالصدمات والحجج
تعتبر من أهم العلامات التي تحدث بعد فترة من الزواج إذا كان زوجكِ لا يزال يفكر في حبه القديم، وإذا كانت هذه هى الحالة، فقط خصصي طاقتك لأشياء ذات مغزى أكثر من إجبار نفسك على إقامة علاقة مع رجل لا يفكر بكِ.

اقرأ أيضًا.. 

4 علامات تدل على خيانة زوجكِ


ads