الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينها الألوان الفاتحة والمايوه.. 9 قطع ملابس لا تستغني عنها في دولابك الصيفي

الجمعة 30/يوليه/2021 - 01:24 م
هير نيوز

هناك قطع ملابس وألوان لا تستطيع الفتيات الاستغناء عنها خلال فصل الصيف، وخاصة الألوان الفاتحة، كما أن هناك قطعًا أساسية يجب أن تتوفر في دولابك الصيفي لمواجهة الموجات الحارة، ولكن بعضهن لا يعرفنها.

وتستعرض «هير نيوز» قطع ملابس لا تستغنى عنها في دولابك الصيفي كما يلي:

1- المايوه الأسود
يعتبر المايوه الأسود أساسيا في دولابك الصيفي، وذلك لارتداؤه أثناء تواجدك على البحر أو الشاطئ أو في حمام السباحة، فهو قطعة أساسية وتصلح للصيف، ويأتي بتصاميم مختلفة تناسب مختلف الأجسام، ومنها ما يُسمى بالمايوه الشرعي أو المحتشم للمحجبات.


2- الفساتين الزهرية
لا تستطيع الفتيات الاستغناء عن الفساتين الزهرية في صيف 2021، حيث أصبحت أكثر انتشارا  في هذا الصيف، وتناسب المحجبات وغير المحجبات كما أن هناك تصاميم تناسب مختلف الأذواق وكافة الستايلات.


3- البنطلونات الجينز 
ويعتبر البنطلون الجينز أساسيا في حياة أي فتاة أو سيدة، وهناك تصاميم مختلفة تتناسب مع كافة الأجسام.


4- القميص الأبيض
ويُعد القميص الأبيض أساسيا ليس في الصيف فقط وإنما في كافة المواسم والأوقات، حيث أنه يمكن تنسيقه كاجوال وكلاسيك ويناسب مختلف الإطلالات.


5- ملابس الموضة «البيجامة»
أصبح القميص على شكل بيجامة رائجا جدا في صيف 2021، وهو يناسب مختلف المناسبات وارتدته الكثير من الفنانات والمشاهير، حيث أصبح من أكثر إطلالات الاسترخاء فاعلية في الوقت الحالي خاصة ذات ألوان مزركشة وزاهية.


6- الملابس الملونة بألوان فاتحة
يعشق الصيف الملابس بألوانها الفاتحة والزاهية، بعيدا عن الغوامق، لذلك يجب ألا يخلو دولابك من بعض القطع بألون فاتحة مثل فستان أزرق وبلوزة باللون الوردي، أو قطعة باللون الأصفر والبرتقالي والأرجواني.


7- بلوزات وفساتين باللون الوردي
برزت البلوزات والفساتين باللون الوردي بشكل كبير، خلال صيف 2021، ويمكن أيضا ارتداؤه  في البليزرات والبنطلونات فهو لون يناسب مختلف المناسبات والأجسام ورائجا في صيف 2021، احرصي على اقتناء قطعة باللون الوردي.


8- الإسكارف الملون
يعتبر الإسكارف الملون الحريري رائجا في صيف 2021، يمكن الاستعانة به وتعليقه في الحقيبة او للزينة أو ارتداؤه على الشعر، وهو مناسب أيضا للحفلات وغيرها من المناسبات.


9- ملابس باللون الأخضر أو الباستيل
أصبحت الملابس باللون الأخضر أو الباستيل موضة في صيف 2021، لذلك احرصي على اقتناء قطعة أو اثنين منه يمكنك شراء بلوزة باللون الأخضر النعناعي أو المينت جرين أو الباستيل ونسقيها مع بنطلون جينز أو بنطلون أبيض.


اقرأ أيضًا..

ads