الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش للزفاف بس».. تألقي بالفستان الأبيض في إطلالات صيفية

الجمعة 30/يوليه/2021 - 07:56 م
هير نيوز

تظن الفتيات والسيدات أن إطلالة الفستان الأبيض مقتصرة فقط على العروس، لكن هذا الظن خاطئ فالفستان الأبيض لم يعد مقتصرًا على إطلالة العروس فقط، حيث أصبح موضة رائجة وخاصة في صيف 2021، فهو يناسب مختلف الإطلالات بمختلف تصاميمه، حيث يناسب البحر ورحلات الشواطئ والخروجات النهارية، كما أنه يناسب السهرات.

وتستعرض «هير نيوز» أبرز موديلات الفساتين البيضاء التي تناسب مختلف الإطلالات كما يلي:

1- فساتين بيضاء طويلة
ارتدي فستان أبيض طويل، خلال خروجاتك النهارية أو التنزه مع الأهل والأصدقاء، فهناك تصاميم مختلفة منه تتناسب مع كافة الأجسام، منها ذات قصة مستقيمة، ومنها بالكشاكش وأخرى بالتطريزات المختلفة لتتواكب مع مختلف الإطلالات، وارتدته الكثير من نجمات الفن والمشاهير في مختلف الحفلات.

2- موضة الفساتين البيضاء الشفافة
برزت موضة الفساتين البيضاء الشفافة في صيف 2021، حيث أن تلك الفساتين تناسب بشكل أساسي للحفلات والسهرات وخروجات الأهل والأصدقاء، وتأتي بتصاميم مختلفة سواء الأكمام أو الطبقات والجيبة، يمكن اختيار الفستان المزود بلمسات الشيفون أو الدانتيل لإطلالة رومانسية أو لحضور حفلة.

3- الفساتين البيضاء الميدي
كما برزت موضة الفساتين البيضاء الميدي بشكل كبير ويعتبر الفستان الأكثر رواجا في صيف 2021، وارتدته الكثير من المشاهير، ولإكمال إطلالتك بالفستان الأبيض، يمكنك تنسيق مجوهرات ذهب أصفر أو أبيض معه والشنطة الكلتش المزينة بالفصوص للسهرات أو يمكن أن تختاري شنطة كلتش ذهبية أيضاً أو مرصعة بفصوص ملونة لتضيف له حيوية، وسيكون الحذاء الذهبي أو الفضي ليتناسب مع الحقيبة.

4- فساتين بيضاء قصيرة
تعتبر موضة فساتين بيضاء قصيرة رائجة في صيف 2021، تمنحك إطلالة أنثوية ناعمة، ظهرت أكثر من نجمة فساتين بيضاء قصيرة، سواء بتصميم ضيق يبرز إنحناءات الجسم أو بالتصميم المنفوش الذي يمنح المرأة إطلالة السندريلا، ويمكن تنسيق مع حذاء كعب عالي رفيع وشنطة لامعة مناسبة، وهو يناسب الحفلات النهارية والمسائية.

5- فساتين بيضاء بأكمام وكشكشة  
يعتبر الفستان الأبيض مع أكمام منتفخة وكشكشة من الوسط، من التصاميم الرائعة؛ حيث إنه أنيق في الخروجات، ويمكن تنسيقه مع حذاء أسود مسطح وحقيبة باللون الأسود، فيمكنك اختيار أي لون معه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads