الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«السوشيال تقتل».. 4 أشياء تدمر قصة حبك في الجامعة

السبت 31/يوليه/2021 - 08:47 م
الحب في الجامعة
الحب في الجامعة

يعتبر أخطر أنواع الحب الذي يولد داخل جدران الجامعة، بسبب كثرة مشاكله، وقصر عمره وصعوبة استمراره، وهناك العديد من المخاطر التي تهدد حب الجامعة وقد تتسبب في فشله يجب الحذر منها.

١-عدم وجود جهد
تقول العبارة الشهيرة ، "من يريد شيء بصدق  سيسعى إليه"، تعتبر أكبر المصاعب التي تقابلك أثناء العلاقة العاطفية في الجامعة، والتي تتسبب في إنهاء الكثير من العلاقات بشكل غير متبادل لأن شخصًا واحدًا يشعر وكأنه يستحوذ على كل الوزن في العلاقة، ويميل الأشخاص الذين كانوا معًا لفترة طويلة إلى الشعور بالراحة الشديدة والتوقف عن بذل الجهد في العلاقة، مما يعيق نموها.

٢. اتصال بطيء أو بلا معنى
اعتاد بعض الكابلز على التواصل من شروق الشمس إلى غروبها، ولكن عندما تبدأ الكلية ، يبدأ التواصل النشط في التضاؤل ​​حيث تبدأ المسؤوليات الحقيقية في الظهور، وتصبح الردود أقصر وتستغرق وقتًا أطول لتلقيها ، ويمكن أن تفقد جودة المحادثة. الاتصال اليومي، مما يؤدي إلى انفصال بعض المرتبطين بسبب سوء الفهم أو عدمه.

٣. وسائل التواصل الاجتماعي تقتل
تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي هي واحدة من القتلة الرئيسيين للعلاقات، ومع التقدم الجديد للتكنولوجيا ، يمكن للمرء معرفة متى يكون شريكه على Instagram أو Snapchat، يمكن العثور على المواقع بنقرة زر واحدة ، وتبدأ التغريدات الفرعية في الانتشار في كل مكان. يمكن أن تسبب وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الحجج في العلاقات ، بسبب طبيعتها الكاشفة، ولذلك الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي لتقوية أو إضعاف العلاقة يضر كلا الشخصين.

٤- الحفلات والتجمعات
ليس سراً أن السنة الأولى من الكلية تجلب معها العديد من التجمعات الاجتماعية, وتتفشى الحفلات في عطلات نهاية الأسبوع ، والتي يمكن اعتبارها مشكلة في حد ذاتها، ولكنها قد تؤدي أيضًا إلى توتر العلاقة.

كما أنه يؤثر على ثقافة المقابلات الرومانسية التي يتمتع بها أي اثنين مرتبطين، حيث يمكن أن تدمر العلاقات التقليدية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads